التخطي إلى المحتوى
محتويات

طارق العشرى يتراجع عن استقالته من تدريب الاتحاد السكندرى بعد جلسته مع مصيلحى


عقد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، اجتماعا مع طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، فور وصوله إلى مدينة الإسكندرية مباشرة لمناقشة الاستقالته التي أعلنها المدير الفني خلال حديث تليفزيوني عقب مبارة اليوم أمام المقاولون العرب، وعقب هذا الاجتماع تراجع طارق العشري عن تقديم استقالته واستمراره مع الفريق .


وقال المدير الفني لزعيم الثغر حسب بيان للموقع الرسمي لنادى الاتحاد السكندري، إنه تعرض لضغوط شديدة خلال الفترة الماضية كانت السبب المباشر في تقديم هذه الاستقالة عقب المباراة مباشرة مشددا على تقديره الكامل و الشديد لجماهير نادى الاتحاد السكندرى العظيمة و أنه أحد أبناء هذا النادي الكبير و يأمل أن يحقق ما تأمله و تتمناه جماهير زعيم الثغر و مجلس إدارة النادي.


و أكد محمد مصيلحى أن طارق العشرى أحد أبناء النادى الأوفياء و يعمل بجهد و أخلاص منذ توليه قيادة الفريق ، و طالب رئيس النادى من جماهيرنا العظيمة التي طالما كانت الداعم الأول لهذا الصرح الرياضى صاحب التاريخ الكبير أن تستمر في دعمها و مساندتها للفريق خلال المرحلة القادمة.


أوضح رئيس الاتحاد مجددا أن جماهير النادى لها الفضل الأول فــي وصول الفريق للمربع الذهبي حاليا ، مشيرا أن جماهير زعيم الثغر هي القلب النابض لهذا الكيان العريق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *