التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص أندوبوكسيتين لعلاج سرعة القذف عند الرجال Andopoxetine Tablets نقدم لكم مجددا في موقعنا الفريد هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه وهو دواء أندوبوكسيتين أقراص علاج لعلاج سرعة القذف نحو الرجال وهي تعمل بعض التفاعلات الايجابيه تسمى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية وقد يستعمل هذا الدواء لعلاج خاص بالجهاز البولي ويمكن أن يستخدم للفئة العمرية من 18 إلى 64 عام حيث يزيد من الوقت الذى يستغرق لقذف المنى ويمكنه ايضاً تنقيح إحكام القبضة على القذف الأمر الذي قد يخفف من الاحباط والقلق من سرعة القصف وكل ذلك علي موقع حنين الحب  ..

دواعى الاستعمال لدواء أندوبوكسيتين أقراص

دواعى الاستعمال لدواء أندوبوكسيتين أقراص وهي كما يعتبر ليس له نفوذ سلبي علي الرغبة الجنسبة أو الإنتصاب مثل بعض الادوية الاخري وهي من الحالات الاتيه :

– يستعمل الدواء فى علاج حالات مشاكل سرعة القصف لدي الرجال حيث يُعد أول دواء لذلك الغرض كما يعتبر ليس فأنه تأثير سلبي علي الرغبة الجنسبة أو الإنتصاب مثل بعض الادوية الاخري.

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء أندوبوكسيتين أقراص

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء أندوبوكسيتين أقراص و حيث تزداد بشكل مضاعف فى تلك الوضعية  وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هي :

قرص واحد 30 مجم قبل عملية الجماع بنحو ساعتين ، كما يمكن زيادة الجرعة حيث تتضاعف فى تلك الحالة وتكون 60 مجم عند الاحتياج كما يجب فى هذه الوضعية استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء .

الاثار الجانبية لدواء أندوبوكسيتين أقراص

الاثار الجانبية لدواء أندوبوكسيتين أقراص و قد يسبب العلاج صعوبة في التركيز كما يمكن ان يصدر قلاقِل في النوم وهي من الحالات الاتيه :

1- ربما ان يكون هناك عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يأتي ذلك الإحساس بالدوخة والدوار ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب الشعور بالقلق والهياج وعدم الارتياح

2- قد يسبب الدواء صعوبة في التركيز كما يمكن ان ينشأ قلاقِل في النوم ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب انسداد في الأنف مع صفير في الأذن .

3- احيانا يسبب الدواء قلاقِل هضمية كالامساك والاسهال كما يمكن ان يسبب العلاج عسر الهضم ، بالاضافة الى حدوث مشاكل فى السبات .

4- قد يحدث احيانا ارتفاع فى ضغط الدم كما يمكن ان يسبب التعرق الزائد مع احمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث الشعور بالعصبية .

موانع الاستخدام لدواء أندوبوكسيتين أقراص

موانع الاستخدام لدواء أندوبوكسيتين أقراص و ينوه استخدام الدواء للمرضى الذين يملكون مشاكل فى انتظام ضربات الفؤاد وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى ، كما ينبه على من يتكبدون من أمراض القصور فى الكبد .

2- ينبه استخدام الدواء للمرضى الذين يملكون مشاكل فى انتظام ضربات القلب ، كما غير ممكن استعماله للاشخاص الذين يعانون من الأمراض النفسية العصبية

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء أندوبوكسيتين أقراص و الاثار الجانبية لدواء أندوبوكسيتين أقراص زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *