التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص ديستيل لعلاج الالام والاضطرابات والقولون العصبى Dicetel Tablets نقدم لكم من جديد في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض ديستيل أقراص دواء لمداواة الالام والاضطرابات والقولون العصبى و يستعمل دواء ديستيل أقراص في علاج القولون العصبى وعلاج القلاقل الوظيفية في القنوات المرارية يؤدي بالتبعية لإرتخاء العضلات وتخفيف التقلص وبالتالي الشعور بالألم وتؤثر على نحو فعال على عضلات الأمعاء ويتضمن علي ماده فعاله بينافريوم بروميد وكل هذا علي موقع حنين الحب .

دواعى الاستعمال لدواء ديستيل أقراص

دواعى الاستخدام لدواء ديستيل أقراص و يستعمل الدواء فى معالجة الإضطرابات الوظيفية في القنوات المرارية والمرارة وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم العلاج فى علاج الأعراض المصاحبة لحالات متلازمة الأمعاء المتهيجة كما يمكن ان يداوي القولون العصبى ، بالاضافة الى علاج الالام والاضطرابات الحادة .

2- يستخدم الدواء فى معالجة الإضطرابات الوظيفية في القنوات المرارية والمرارة كما يمكن ان يعاون على التخفيف من أعراض الام البطن ، بالاضافة الى دواء الاضطرابات التى تتم فى الامعاء .

الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء ديستيل أقراص

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء ديستيل أقراص المستخدمه وهي عن طريق اشراف الطبيب عليها قبل استخدام هذا الدواء وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد مرتين يوميا ويلزم استشارة الطبيب المعالج .

الاثار الجانبية لدواء ديستيل أقراص

الاثار الجانبية لدواء ديستيل أقراص ويحدث يسبب إضطرابات بالمعدة كالاحساس بحرقة المعدة وهي من الحالات الاتيه :

– قد يأتي ذلك احيانا قرحة معدية فى الجزء العلوى كما يمكن ان يسبب قلاقل بالمعدة كالاحساس بحرقة المعدة ، بالاضافة انه يمكن ان يكون هناك الشعور بالاسهال والغثيان .

موانع الاستخدام لدواء ديستيل أقراص

موانع الاستعمال لدواء ديستيل أقراص و لا يمكن تناول الدواء فى مرحلة الحمل لانه قد ينتج ذلك تشوهات للجنين وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر الدواء او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى .

2- ينبه استخدام الدواء للمرضى الذين يتكبدون من اضطرابات حركة الجهاز الهضمي نتيجة سبب عضوي ، كما غير ممكن استخدامه للاطفال اقل من 12 سنه .

3- غير ممكن تناول العلاج فى مرحلة الحمل لانه قد ينشأ تشوهات للجنين ، كما لا يمكن استعمال الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يمر فى لبن الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج خلال مرحلتى الحمل والرضاعه .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء ديستيل أقراص و الاثار الجانبية لدواء ديستيل أقراص زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *