التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص ريني لعلاج حرقة المعدة والقرحة الهضمية Rennie Tablets نقدم لكم مكررا في موقعنا المتميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو علاج ريني أقراص دواء لمداواة حرقة المعدة والقرحة الهضمية حيث انها اقراص سريعة الاستخدام والمفعول لمداواة الحموضة المؤقتة وبذلك تعالج مشكلات ارتجاع المرئ ومشاكل سوء الهضم وهذا يحتوى علي مادة فعاله وهي كربونات الكالسيوم و كربونات الماغنسيوم لمعادلة الحمض الزائد ولذلك يستخدم علاج ريني أقراص في علاج حرقة المعدة وعلاج سوء الهضم والانتفاخات وكل ذلك علي موقع حنين الحب.

دواعى الاستعمال لدواء ريني أقراص

دواعى الاستخدام لدواء ريني أقراص يمكن استعمال اقراص ريني اثناء فترة الحمل لتخفيف اعراض الحموضة الزائدة وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم العلاج فى دواء الحرقان الشديد في اعلى المعدة كما يمكن ان يعالج ارتجاع المرئ الذي يحدث نتيجة الحموضة الزائدة ، بالاضافة الى علاج الانتفاخات والغازات .

2- يمكن استعمال اقراص ريني اثناء مرحلة الحمل لتخفيف اعراض الحموضة الزائدة نتيجة ضغط الجنين على المعدة ، كما يمكن استخدامه اثناء مرحلة الرضاعة ولكن في مختلف الاحوال لا بد من استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء .

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء ريني أقراص

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء ريني أقراص المستخدمه وهي يشرف بها الطبيب وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة هى :

قرص واحد يتم مضغه على أكمل وجه قبل بلعه عقب الوجبات وعند الضرورة ثم يليه شرب كمية كافية من الماء لمساعدته على الانتشار

الاثار الجانبية لدواء ريني أقراص

الاثار الجانبية لدواء ريني أقراص و ربما ان يكون هناك تورم الوجه والفم كما يمكن ان يسبب الشعور بالقئ وهي من الحالات الاتيه :

1- قد يصدر احيانا بعض الاثار الجانبية الضعيفة ومنها الطفح الجلدي والحكة كما يمكن ان يسبب الدواء صعوبة في التنفس ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينشأ الاختلال .

2- على الارجح ان يكون هناك تورم الوجه والفم كما يمكن ان يسبب الشعور بالقئ والغثيان ، بالاضافة الى ان يمكن ان ينشأ الإحساس بالصداع وخسارة الشهية .

موانع الاستعمال لدواء ريني أقراص

موانع الاستخدام لدواء ريني أقراص و لا تبقى موانع استخدام معروفة فيلزم استشارة الطبيب وهي من الحالات الاتيه :

– لا توجد موانع استخدام معروفة فيلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء ريني أقراص و الاثار الجانبية لدواء ريني أقراص زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *