التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص سنافى لعلاج الضعف الجنسى وسرعة القذف Snafi Tablets نقدم لكم مكررا في موقعنا المميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو دواء سنافى أقراص دواء لعلاج الضعف الجنسى وسرعة القصف حيث يؤدى ذلك التثبيط الى توسيع العضلات الملساء وتدفق الدم للعضو الذكرى كما يساعد على حظر الاوعية الدموية من الاسترخاء وملئ الاوعية بالدم الأمر الذي ينتج عنه انتصاب للقضيب نحو التحفيز الجنسي حيث يداوي العلاج المشاكل الجنسية التى يعانى منها بعض الرجال وهى تدهور الانتصاب وكل ذلك علي موقع حنين الحب

دواعى الاستعمال لدواء سنافى أقراص

دواعى الاستعمال لدواء سنافى أقراص و مفعوله قد يدوم ليوم ونصف ودواء أيضاً الضعف الجنسى وشاكل سرعة القذف وهي من الحالات الاتيه :

– يستخدم الدواء فى دواء تضاؤل القدرة علي الإنتصاب لدي الرجال كما يقوم بعلاج

أيضا تزايد ضغط الدم الشرياني الرئوي ، بالاضافة الى انه يعاون على زيادة قوة الانتصاب وتكرار الجماع اكثر من مرة ومفعوله قد يدوم ليوم ونصف ودواء كذلك الضعف الجنسى وشاكل سرعة القصف .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء سنافى أقراص

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء سنافى أقراص و استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد فقط من الدواء قبل الاكل بنصف ساعة حيث انه يستمر لاكثر من 36 ساعة حسب طبيعة الجسد ويلزم أيضا استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة .

الاثار الجانبية لدواء سنافى أقراص

الاثار الجانبية لدواء سنافى أقراص و من المحتمل ان يكون هناك الإحساس بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب الدواء بعض الام فى الظهر وهي من الحالات الاتيه :

1- احيانا يسبب العلاج تدني حاد في ضغط الدم كما يمكن ان يأتي ذلك سرعة فى ضربات القلب ، بالاضافة الى انه نادرا ما ينتج ذلك انتصاب مسبب للألم يتواصل لاكثر من 4 ساعات .

2- قد يسبب العلاج عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان ينشأ الام فى العضلات واحمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان يصدر انسداد او سيلان الانف .

3- من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب الدواء بعض الام فى الظهر ، بالاضافة الى إرتفاع ضغط العين .

موانع الاستخدام لدواء سنافى أقراص

موانع الاستخدام لدواء سنافى أقراص و ينوه تناول العلاج للمرضى الذين يتكبدون من قصور فى وظائف الكبد والكلى  وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى .

2- عدم استعمال العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من من ضغط الدم المرتفع ، كما لا ستعمل الدواء لمرضى الذين يعانون من قرحة المعدة .

3- ينبه تناول الدواء للمرضى الذين يتكبدون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما لا يمكن استخدام الدواء لمرضى الفؤاد .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء سنافى أقراص و الاثار الجانبية لدواء سنافى أقراص زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *