التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص سيسيرين لعلاج الاكتئاب والوسواس القهرى Seserine Tablets نقدم لكم مجددا في موقعنا المميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في مختلف الامراض وهودواء سيسيرين أقراص علاج لعلاج الاكتئاب والوسواس القهرى ان سيرترالين ذو تاثير ضعيف على عمليات ادخال الادرنالين والدوبامين داخل الخلايا العصبية ولذلك فان سيرترالين يتميز عن كل العقاقير التى تتحد مع هذه المستقبلات بعدم حدوث الاعراض الجانبية المميزة لها سواء على المخ او الفؤاد او الاوعية الدموية وكل ذلك علي موقع حنين الحب  ..

دواعى الاستعمال لدواء سيسيرين أقراص

نقدم لكم في تلك الفقرة عن دواعى الاستخدام لدواء سيسيرين أقراص و يداوي المشكلات ما بعد الصدمات كما يقوم بعلاج الحزن والكآبة الذهنى وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم فى دواء الحزن والكآبة كما يقوم بعلاج اعراض الوسواس القهرى ، بالاضافة الى التوتر سواء للمرضى الذين يملكون تاريخ لحالات الهوس .

2- يستعمل فى دواء نوبات الخوف الشديد كما يداوي الصدمات العصبية ، بالاضافة الى التوتر الاجتماعى .

3- يداوي المشكلات ما عقب الصدمات كما يقوم بعلاج الاكتئاب الذهنى ، بالاضافة الى دواء سرعة القذف .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء سيسيرين أقراص

نقدم لكم في تلك البند عن الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء سيسيرين أقراص ويلزم استشارة الطبيب المعالج لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة حسب وضعية العليل وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة هى :

50 مجم كل يوم ومن الممكن زيادة الجرعة حتى تبلغ الى 200 مجم فى اليوم .

الاثار الجانبية لدواء سيسيرين أقراص

 نقدم لكم في هذه البند عن الاثار الجانبية لدواء سيسيرين أقراص التي تحدث في الجسد بواسطة تناول  العلاج قد يأتي ذلك احيانا الإحساس بالارق ويتم أيضا رعشة وهي من الحالات الاستخدام :

1- احيانا يسبب العلاج الإحساس بالقئ وايضاً الإحساس بالغثيان كما يمكن ان يصدر عسر الهضم ، بالاضافة الى ضياع الشهية وايضاً خسارة فى الوزن .

2- على الارجح ان يكون هناك الشعور بالاسهال والامساك كما يمكن ان يسبب الشعور بالقلق والعصبية ، بالاضافة الى الشعور بالصداع والدوخة .

3- قد يحدث احيانا الشعور بالارق ويتم ايضاً رعشة كما يمكن ان يحدث الإحساس بالحكة ، بالاضافة الى الطفح الجلدى .

4- يكون السبب فى دواء الم فى المعدة وايضا قرحة بالمعدة كما يمكن ان يسبب الم العضلات والمفاصل ، بالاضافة الى متغيرات فى الرغبة الجنسية .

5- من المحتمل ان يكون هناك عدم انتظام ضربات الفؤاد كما يمكن ان يسبب الام فى البطن وجفاف الفم ، بالاضافة الى عدم وضوح الرؤية .

موانع الاستعمال لدواء سيسيرين أقراص

نقدم لكم في هذه البند عن موانع الاستعمال لدواء سيسيرين أقراص و عدم استعمال العلاج اثناء الحمل مما قد يؤدى الى الى موت الجنين وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات

الدواء او لاى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى.

2- عدم استعمال الدواء اثناء الحمل مما يؤدى الى وفاة الجنين كما غير ممكن تناول

العلاج اثناء الرضاعة الطبيعية لان الدواء ينتقل الى حليب الام مما يؤدى الى ضرر على

الطفل الرضيع لذلك يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج اثناء الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء سيسيرين أقراص و الاثار الجانبية لدواء سيسيرين أقراص و لدواء سيسيرين أقراص زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *