التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص سيلدين لعلاج ضعف الانتصاب Silden Tablets نقدم لكم مرة أخرى في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في مختلف الامراض وهو علاج سيلدين أقراص لمداواة تضاؤل الانتصاب وهو يعاون على حظر الاوعية الدموية من الراحة والسُّكون الأمر الذي ينتج عنه انتصاب للقضيب عند التحفيز الجنسي حيث يعالج الدواء المشاكل الجنسية التى يعانى منها بعض الرجال وهى ضعف الانتصاب الناتج للعديد من عوامل اهمها الاضطراب وعدم الثقة بالنفس فى اجراء الرابطة الجنسية بشكل طبيعى وكل ذلك علي موقع حنين الحب تابعونا ليصلك كل ماهو جديد .

دواعى الاستعمال لدواء سيلدين أقراص

دواعى الاستعمال لدواء سيلدين أقراص وهو من دواعي الاستعمال أناس بعلاج أيضا ازدياد ضغط الدم الشرياني الرئوي وهي من الحالات الاتيه:

– يستخدم الدواء فى علاج ضعف القدرة علي الإنتصاب لدي الرجال كما يقوم بعلاج ايضا ازدياد ضغط الدم الشرياني الرئوي ، بالاضافة الى دواء سرعة القذف .

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء سيلدين أقراص

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء سيلدين أقراص يرجي استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة وحـٍسب حالة العليل وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد 50 مجم قبل الجماع بنحو ساعة ويحدث استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة وحـٍسب وضعية العليل .

الاثار الجانبية لدواء سيلدين أقراص

الاثار الجانبية لدواء سيلدين أقراص و قد ينشأ احيانا ضيق فى الحلق وجفاف العين كما يمكن ان يسبب الدواء الإحساس بالحكة وهي من الحالات الاتيه :

1- ربما ان يكون هناك الإحساس بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب العلاج بعض الام فى الظهر ، بالاضافة الى إرتفاع ضغط العين .

2- قد يأتي ذلك احيانا ضيق فى الحلق وجفاف العين كما يمكن ان يسبب الدواء الإحساس بالحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينتج ذلك حرقان بالمعدة .

3- احيانا يسبب العلاج هبوط حاد في ضغط الدم كما يمكن ان ينتج ذلك سرعة فى ضربات القلب ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك التهاب الجيوب الانفية .

4- قد يسبب العلاج عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يأتي ذلك الام فى العضلات واحمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان يأتي ذلك انسداد او سيلان الانف .

موانع الاستخدام لدواء سيلدين أقراص

موانع الاستعمال لدواء سيلدين أقراص و يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية وهي من الحالات الاتيه :

1- يحذر تناول العلاج للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما غير ممكن استخدام الدواء لمرضى القلب .

2- عدم استخدام العلاج للاشخاص الذين يعانون من من ضغط الدم المرتفع ، كما لا ستعمل الدواء لمرضى الذين يعانون من قرحة المعدة .

3- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

سعر علاج سيلدين أقراص

سعر دواء سيلدين أقراص وتتشابه اسعار من وقت الي اخر وهي بواسطة هذه الفقرة نتكلم عن اسعار وسعرة :7.50 جنية مصري للعلبة 4 أقراص.

– يتوافر علاج سيلدين أقراص فى الأسواق المصرية بتركيز مائة بالمئةمجم بقيمة 7.50 جنية مصري للعلبة 4 أقراص.

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء سيلدين أقراص و الاثار الجانبية لدواء سيلدين أقراص زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *