التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص سيناريزين أقراص لعلاج قصور الدورة الدموية وتدفق الدم Cinnarizine Tablets نقدم لكم من جديد في موقعنا المتميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في مختلف الامراض وهو دواء سيناريزين أقراص دواء لعلاج قصور الدورة الدموية وتدفق الدم حيث يعيد الدورة الدموية بالمخ إلي طبيعتها ويحسن تدفق الدم نحو المرضي الذين يعانون من اضطرابها وعند المرضي الذين يتكبدون من تقلصات الأوعية وهو يحتوى علي ماده فعاله وهي سيناريزين ويعمل عن طريق التدخل في نقل الإشارات البَينُ الدهليز في الأذن الداخلية ومركز القيء بداخل منطقة ما تحت المهاد وكل ذلك علي موقعحنين الحب  .

دواعى الاستخدام لدواء سيناريزين أقراص

نقدم لكم من تلك الفقرة عن دواعى الاستعمال لدواء سيناريزين أقراص يستعمل لمداواة الاستيقاظ المبكر وسرعة عدم التذكر وعدم القدرة علي التركيز وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم العلاج فى الوقاية والدواء من أمراض تقلص الأوعية الدموية وتصلب الشرايين كما يمكن ان يداوي اضطرابات الدورة الدموية بالمخ ، بالاضافة انه يستعمل كعلاج مساعد لأمراض الشرايين الطرفية .

2- يستعمل فى علاج التخفيف من اعراض الشعور بالقئ والغثيان كما يمكن ان يداوي قلاقِل نسق النوم ، بالاضافة الى الحزن والكآبة والاضطرابات الأخرى التي تصاحب الشيخوخة والصداع النصفى .

3- يقضى على التقلصات المتقطعة بالساقين والاضطرابات والقروح الناجمة عن الدوالى كما انه يمكن القضاء على التقلصات الليلية وبرودة الأطراف ، بالاضافة الى الشعور بالدوخة والدوار .

4- يستعمل لعلاج الاستيقاظ المبكر وسرعة عدم التذكر وعدم القدرة علي التركيز كما يمكن ان يستعمل لعلاج سهل البول ، بالاضافة الى الاغماءات وطنين الاذن .

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء سيناريزين أقراص

نقدم لكم في تلك البند عن الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء سيناريزين أقراص و ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة وحـٍسب حالة العليل وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة بشان موضوع اضطرابات الدورة الدموية هى : من 2 – 3 أقراص فى اليوم مقسمة الى جرعات وفى حال استخدام العلاج لمنع الإصابة بدوار البحر يلزم تناول الدواء قبل ساعتين من السفر .

الاثار الجانبية لدواء سيناريزين أقراص

نقدم لكم من هذه الفقرة عن الاثار الجانبية لدواء سيناريزين أقراص و المحتمل ان يكون هناك التعرق القوي كما يمكن وهو من الحالات الاتيه :

1- قد يصدر احيانا الام فى المعدة وجفاف الفم كما يمكن ان ينشأ الشعور بالضعف العام والتعب القوي ، بالاضافة الى مشاكل فى السبات عند الاطفال .

2- على الارجح ان يكون هناك التعرق القوي كما يمكن ان يسبب مبالغة فى الوزن ، بالاضافة الى الإحساس بالصداع وجفاف فى الحلق .

موانع الاستخدام لدواء سيناريزين أقراص

نقدم لكم من تلك الفقرة عن موانع الاستعمال لدواء سيناريزين أقراص و يمكن تناول الدواء فى مرحلة الحمل  وهي من ذلك نتكلم عنها وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- عدم استعمال العلاج للمرضى الذين يعانون من البروفيريا الحادة كما غير ممكن استخدامة فى السقماء الذين يتكبدون من انخفاض حاد فى وظائف الكبد والكلى .

3- لا يمكن تناول العلاج فى مرحلة الحمل كما غير ممكن تناولة فيما يتعلق الرضاعة الطبيعية لان الدواء يتجاوز فى حليب الام مما قد يؤدى الى الى خطورة على الطفل الرضيع .

لمعرفه المزيد من دليل الادويه و موانع الاستعمال لدواء سيناريزين أقراص و الاثار الجانبية لدواء سيناريزين أقراص زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *