التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص فالدوكسان لعلاج الاكتئاب Valdoxan Tablets نقدم لكم من جديد في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه يُعد يُعد فالدوكسان أقراص دواء لمداواة الاكتئاب ويتضمن علي ماده فعاله وهي اجوميلاتين حيث تعمل على مستقبلات الميلاتونين الموجودة في الدماغ ويعتبر هرمون الميلاتونين ضروريا لتنظيم عملية النوم في الجسم ولذلك يستخدم علاج فالدوكسان أقراص في علاج الحزن والكآبة وكل ذلك علي موقع حنين الحب تابعونا ليصلك كل ماهو جديد .

دواعى الاستخدام لدواء فالدوكسان أقراص

دواعى الاستخدام لدواء فالدوكسان أقراص يستعمل الدواء فى علاج نوبات الحزن والكآبة الكبرى فى البالغين وهي من ذلك :

-لايوجد اثار جانبيه لذلك الدواء .

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء فالدوكسان أقراص

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء فالدوكسان أقراص المستخدمه وهي من اشراف الطبيب لها وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

فى العادة تكون قرص واحد فقط مرة واحدة يوميا ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة الجرعات المناسبة فحسب وضعية المريض .

الاثار الجانبية لدواء فالدوكسان أقراص

الاثار الجانبية لدواء فالدوكسان أقراص و احيانا يسبب العلاج ارتفاع انزيمات الكبد فى الدم كما يمكن ان يسبب الدواء الإحساس بالصداع النصفى وهي من الحالات الاتيه :

1- قد يسبب العلاج الشعور بالصداع والتعب العام كما يمكن ان يسبب الإحساس بالاسهال ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك الإحساس بالعصبية .

2- على الارجح ان يكون هناك الشعور بالامساك وبعض الالام فى البطن كما يمكن ان يسبب العلاج الام فى الظهر ، بالاضافة الى انه قد يسبب صعوبة فى النوم .

3- احيانا يسبب العلاج ارتفاع انزيمات الكبد فى الدم كما يمكن ان يسبب العلاج الإحساس بالصداع النصفى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث الشعور بالقلق والاضطرابات .

موانع الاستعمال لدواء فالدوكسان أقراص

موانع الاستعمال لدواء فالدوكسان أقراص و يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسيةى وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى .

2- ينذر استعمال العلاج للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد .

3- فى حالة الحمل والرضاعة الطبيعية يجب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج فمن غير المعروف اضرارة على المرأه الحمل او التى ترضع رضاعة طبيعية .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء فالدوكسان أقراص و الاثار الجانبية لدواء فالدوكسان أقراص زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *