التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص فياجرا لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف Viagra Tablets نقدم لكم من جديد في موقعنا المتميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في مختلف الامراض وهو دواءفياجرا أقراص علاج لمداواة تدهور الانتصاب وسرعة القذف الجسد فانه يساعد على حظر الاوعية الدموية من الاسترخاء الأمر الذي ينتج عنه انتصاب للقضيب عند التحفيز الجنسي حيث يعالج العلاج المشاكل الجنسية التى يعانى منها بعض الرجال وهى تدهور الانتصاب الناتج لعدة أسباب اهمها الاضطراب وعدم الثقة بالنفس فى اجراء العلاقة الجنسية بشكل طبيعى ولذلك يستعمل دواء فياجرا أقراص فى علاج تضاؤل الانتصاب وكل ذلك علي موقع حنين الحب..

دواعى الاستعمال لدواء فياجرا أقراص

دواعى الاستخدام لدواء فياجرا أقراص قد ينشأ احيانا ضيق فى الحلق وجفاف العين كما يمكن ان يسبب العلاج الإحساس بالحكة والطفح الجلدى وهي من الحالات الاتيه :

– يستعمل العلاج فى دواء تدهور القدرة علي الإنتصاب لدي الرجال كما يقوم بعلاج ايضاً ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي ، بالاضافة الى علاج سرعة القصف .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء فياجرا أقراص

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء فياجرا أقراص يرجى استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة وحـٍسب حالة المريض وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد 50 مجم قبل الجماع بحوالي ساعة ويتم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة العليل .

الاثار الجانبية لدواء فياجرا أقراص

الاثار الجانبية لدواء فياجرا أقراص و قد يأتي ذلك احيانا ضيق فى الحلق وجفاف العين كما يمكن ان يسبب الدواء الشعور بالحكة والطفح الجلدى وهي من الحالات الاتيه :

1- احيانا يسبب العلاج تدني حاد في ضغط الدم كما يمكن ان يصدر سرعة فى ضربات القلب ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك التهاب الجيوب الانفية .

2- على الارجح ان يكون هناك الإحساس بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب الدواء بعض الام فى الظهر ، بالاضافة الى إزدياد ضغط العين .

3- قد يسبب العلاج عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يصدر الام فى العضلات واحمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينشأ انسداد او سيلان الانف .

4- قد ينشأ احيانا ضيق فى الحلق وجفاف العين كما يمكن ان يسبب العلاج الشعور بالحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينتج ذلك حرقان بالمعدة .

موانع الاستخدام لدواء فياجرا أقراص

موانع الاستعمال لدواء فياجرا أقراص و ينذر تناول العلاج للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى عناصر الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- عدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من من ضغط الدم المرتفع ، كما لا ستعمل العلاج لمرضى الذين يعانون من قرحة المعدة .

3- يحذر تناول العلاج للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما غير ممكن استعمال العلاج لمرضى القلب .

سعر علاج فياجرا أقراص

سعر علاج فياجرا أقراص ويختلف الاسعار من الوقت الي اخر وهو سعرة في ذه البند وهو مما يلي :

– يتوافر علاج فياجرا فى المتاجر المصرية بتركيز 50 مجم بسعر 60 جنية، كما يتوافر بتركيز مائة بالمئةمجم بثمن 77 جنية مصري.

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء فياجرا أقراص و الاثار الجانبية لدواء فياجرا أقراص زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *