التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص فيجوركس لعلاج ضعف الانتصاب Vigorex Tablets نقدم لكم مكررا في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه وهو علاج فيجوركس أقراص دواء لمداواة ضعف الانتصاب فانه يعاون على منع الاوعية الدموية من الراحة والسُّكون مما ينتج عنه انتصاب للقضيب نحو التحفيز الجنسي حيث يعالج العلاج المشاكل الجنسية التى يعانى منها بعض الرجال وهى تضاؤل الانتصاب الناتج لعدة عوامل اهمها الاضطراب وعدم الثقة بالنفس فى اجراء الرابطة الجنسية بشكل طبيعى ولذلك يستخدم علاج فيجوركس أقراص فى دواء ضعف وكل ذلك علي موقع حنين الحب

دواعى الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص

دواعى الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص ويستخدم ذلك الدواء وهي كذلك ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي وهي من الحالات الاتيه :

– يستخدم الدواء فى دواء تضاؤل القدرة علي الإنتصاب لدي الرجال كما يقوم بعلاج ايضاً صعود ضغط الدم الشرياني الرئوي ، بالاضافة الى علاج سرعة القصف .

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء فيجوركس أقراص

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء فيجوركس أقراص التي يتم اتخاذها وهي من الجرعات التي تستخدم تحت اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد 50 مجم قبل الجماع بحوالي ساعة ويتم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة وحـٍسب وضعية العليل .

الاثار الجانبية لدواء فيجوركس أقراص

الاثار الجانبية لدواء فيجوركس أقراص التي تحدث في الجسد وهي من الاثار الجانبيه وهي من الحالات الاتيه :

1- على الارجح ان يكون هناك الإحساس بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب العلاج بعض الام فى الظهر ، بالاضافة الى إرتفاع ضغط العين .

2- قد يحدث احيانا ضيق فى الحلق وجفاف العين كما يمكن ان يسبب الدواء الشعور بالحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينتج ذلك حرقان بالمعدة .

3- قد يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان ينتج ذلك الام فى العضلات واحمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان يأتي ذلك انسداد او سيلان الانف .

4- احيانا يسبب الدواء هبوط شديد في ضغط الدم كما يمكن ان ينتج ذلك سرعة فى ضربات القلب ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك التهاب الجيوب الانفية .

موانع الاستخدام لدواء فيجوركس أقراص

موانع الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص وهي من الموانع الكثيرة من الادويه وهي من حاله المستخدمه لهذا الدواء وهي من الحالات الاتيه :

1- يحذر تناول العلاج للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما لا يمكن استخدام العلاج لمرضى الفؤاد .

2- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى .

3- عدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من من ضغط الدم المرتفع ، كما لا ستعمل الدواء لمرضى الذين يعانون من قرحة المعدة .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص والاثار الجانبية لدواء فيجوركس أقراص زوروا موقعنا الفريد “حنين الحب ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *