التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص ميفا لعلاج تشنجات القولون العصبى Meva Tablets نقدم لكم مكررا في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في عديد من الامراض وهو علاج ميفا أقراص دواء لعلاج تشنجات القولون العصبى وهذا يتضمن علي ماده فعاله وهي ميبفرين مما يخفض حركة وتشنج الجهاز الهضمي، لذلك يستخدم دواء ميفا أقراص فى علاج تشنج المعدة والأمعاء ويعالج أيضاً أضطرابات الوظائف الانقباضية فى القولون وكل هذا علي موقع حنين الحب  استمرو بمتابعتنا ليصلك كل ماهو حديث

دواعى الاستخدام لدواء ميفا أقراص

دواعى الاستخدام لدواء ميفا أقراص يستخدم فى دواء أمراض القولون العصبى والتقلصات المترتبة عليه كما يمكن ان يعالج الإلتهابات الموضعية وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم العلاج فى دواء أعراض تهيج القولون نتيجة قلاقِل الحالة النفسية ومع حالات قرح المعدة وقرحة الأثنى عشر كما انه يستخدم في علاج تشنجات القولون العصبي .

2- يستعمل فى دواء أمراض القولون العصبى والتقلصات الناتجة عنه كما يمكن ان يعالج الإلتهابات الموضعية فى الجهاز الهضمى بالاضافة الى علاج اختلال الوظائف الخاصة بالقولون .

3- يقضى الدواء على الام البطن والانتفاخات كما يستطيع ان يحاول أن دواء عسر الهضم ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج التقلصات الشديدة فى المعدة .

الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء ميفا أقراص

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء ميفا أقراص التي تستخدم وانها تستخدم تحت اشراف الطبيب وهي من الجرعات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد مرتين كل يوم ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة فحسب وضعية العليل .

الاثار الجانبية لدواء ميفا أقراص

الاثار الجانبية لدواء ميفا أقراص قد ينشأ احيانا الام فى المعدة كما يمكن ان يسبب فقدان فى الشهية وهي توجد من الحالات الاتيه :

1- احيانا يسبب العلاج القلاقِل العصبية كما يمكن ان يسبب الحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى الام فى العضلات كما يمكن ان ينتج ذلك تورم الوجة والكفين .

2- من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالغثيان والاسهال كما يمكن ان ينتج ذلك صعوبة فى التنفس ، بالاضافة الى حدوث مشكلات فى الاسنان .

3- قد ينتج ذلك احيانا الام فى المعدة كما يمكن ان يسبب ضياع فى الشهية والشعور بالقئ ، بالاضافة الى التورمات وتهيج البنكرياس .

موانع الاستعمال لدواء ميفا أقراص

موانع الاستعمال لدواء ميفا أقراص و عدم استخدام الدواء للمرضى الجرحى بالجلوكما كما غير ممكن تناوله لمن يعانى من تضخم البروستاتا وهي من الحالات الاتيه:

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى .

2- يمنع للمرضى الذين يعانون من اضطراب شديد في وظائف الكبد كما لا يستخدم بشان موضوع وجود قصور في وظائف الكلى او الفشل الكلوي .

3- يحذر تناول الدواء للاشخاص المجروحين بالشلل المعوى كما غير ممكن استعماله لمن يعانى من قصور الكلوى الحاد .

4- عدم استعمال العلاج للمرضى الجرحى بالجلوكما كما غير ممكن تناوله لمن يعانى من تضخم البروستاتا .

5- لا يمكن استخدام العلاج فى فترة الحمل لانه يترك تأثيره على الجنين فقد يأتي ذلك به بعض التشوهات كما غير ممكن استخدام الدواء فى فترة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يمر فى حليب الام مما قد يؤدى الى الى خطورة على الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

سعر علاج ميفا أقراص

سعر دواء ميفا أقراص وهي من الاسعار الاتيه ولا يتشابه الاسعار من الوقت الي اخر ثمنه : بقيمة 15.80 ريال مواطن سعودي للعلبة

يتوافر علاج ميفا Meva فى الأسواق السعودية بقيمة 15.80 ريال سعودي للعلبة كاملة.

لمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء ميفا أقراص و الاثار الجانبية لدواء ميفا أقراص زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *