التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص نيورو ب لعلاج الالام الناتجة عن التهاب الاعصاب Neuro B Tablets نقدم لكم مكررا في موقعنا المتميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو دواء نيورو ب أقراص لمداواة الالام الناتجة عن التهاب الاعصاب ويقوم بدور هام فى دواء القلاقِل العصبية ولذلك يستعمل دواء نيورو ب أقراص فى علاج الالتهابات العصبية ودواء الاضطرابات العضلية وهو يحتوي علي ماده فعاله هي مجموعة من الفيتامينات وهى ( ب1 ، ب6 ، ب12 ) اللازمة لاتمام عمليات التمثيل الغذائى الطبيعية فى الجسم ويمثل فيتامين ب1 الانزيم المساعد وكل ذلك علي موقع حنين الحب .

دواعى الاستعمال لدواء دواء نيورو ب أقراص

دواعى الاستعمال لدواء دواء نيورو ب أقراص و يمكن استخدام الدواء فى فترة الحمل والرضاعة الطبيعية في أعقاب الاستعانه بالطبيب وهي من الحالات الاتيه :

1- يقضى العلاج على القلاقِل العضلية العصبية والرعشة كما يستعمل كذلك لمداواة الانيميا الناتجة عن ندرة التغذية ، بالاضافة الى انه يستعمل في علاج التهابات الاعصاب الحادة والمزمنة .

2- يستخدم فى علاج التهاب الاعصاب الناتج عن مرض السكر كما يعالج التهاب الاعصاب الناتج عن تعاطى الكحول ، بالاضافة الى التهاب الاعصاب اثناء الحمل .

3- يستخدم العلاج فى دواء الام الاعصاب والالام الروماتيزمية كما يقوم بعلاج التهاب العصب البصرى ، بالاضافة الى الام العصب الخامس .

4- يمكن استخدام العلاج فى مرحلة الحمل والرضاعة الطبيعية بعد الاستعانه بالطبيب المعالج قبل اخذ العلاج أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء دواء نيورو ب أقراص

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء دواء نيورو ب أقراص التي تستخدم وهي عن طريق استعمال ذلك العلاج وهي من الحالات الاتيه :

1- الجرعة المعتادة للحقن هى : امبوله واحدة فى اليوم او وحـٍسب ارشادات الطبيب المعالج حسب حالة العليل .

2- الجرعة المعتادة للاقراص هى : من 1 – 2 قرص فى اليوم او فحسب ارشادات الطبيب المعالج وحـٍسب وضعية العليل .

الاثار الجانبية لدواء علاج نيورو ب أقراص

– فى بعض الاحيان من استعمال الحقن قد ينشأ الحساسية .

موانع الاستعمال لدواء دواء نيورو ب أقراص

موانع الاستخدام لدواء دواء نيورو ب أقراص يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية وهي من الحالات الاتيه:

– يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء علاج نيورو ب أقراص و الاثار الجانبية لدواء علاج نيورو ب أقراص زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *