التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص نيورين لعلاج التهابات الجيوب الانفية Neorin Tablets نقدم لكم مجددا في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في كل الامراض وهو علاج نيورين أقراص لعلاج التهابات الجيوب الانفية هو ايضا الذي يتحمل مسئولية اعراض الحساسية وهو من الجيل الثاني من مضادات الهيستامين حيث يعمل على تثبيط مستقبلات الهيستامين HI وبالتالي يخفف من أعراض الحساسية بشكل خفيف و لا يسبب النعاس ولذلك يستخدم دواء نيورين أقراص فى دواء التهابات الانف الموسمية وكل هذا علي موقع حنين الحب  وتبعونا ليصلك كل ماهو حديث .

دواعى الاستعمال لدواء نيورين أقراص

دواعى الاستخدام لدواء نيورين أقراص و يستخدم العلاج للتخفيف من اعراض الحساسية كما يمكن ان يعالج التهابات الجيوب الانفية وهي من الحالات الاتيه :

1- يستعمل الدواء فى علاج التهاب الانف التحسسي الموسمى كما أنه يسعى التخفيف من شدة العطاس ، بالاضافة الى معالجة تهيجات الانف والعين .

2- يستعمل الدواء للتخفيف من اعراض الحساسية كما يمكن ان يعالج التهابات الجيوب الانفية ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة الحكة واحمرار البشرة الناتجة عن حالات من الارتكاريا .

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء نيورين أقراص

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء نيورين أقراص اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة العليل ويستخدم تحت اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد فقط مرة واحدة كل يوم ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب وضعية العليل .

الاثار الجانبية لدواء نيورين أقراص

الاثار الجانبية لدواء نيورين أقراص و هو علاج نيورين أقراص لعلاج التهابات الجيوب الانفية وهو من الحالات الاتيه :

– قد يأتي ذلك احيانا الشعور بالصداع والتعب كما يمكن ان يسبب الدواء التهاب فى الفم والشعور بالدوخة ، بالاضافة الى التهابات في البلعوم .

موانع الاستعمال لدواء نيورين أقراص

موانع الاستعمال لدواء نيورين أقراص غير ممكن استعمال العلاج فى فترة الحمل لانه قد يلحق الجنين بالاضرار وهي من الحالات لاتيه :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر الدواء او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى ، كما يحذر استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من أمراض فى الكبد والكلى .

3- لا يمكن استخدام العلاج فى مرحلة الحمل لانه قد يلحق الجنين بالاضرار فمن المحتمل ان يحدث تشوهات خلقية نتيجة لـ استعمال العلاج ، كما غير ممكن استخدام العلاج فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يمر فى حليب الام مما قد ينتهى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء نيورين أقراص و الاثار الجانبية لدواء نيورين أقراص و الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء نيورين أقراص زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *