التخطي إلى المحتوى
محتويات

اقراص هيوبان مضاد لتقلصات الجهاز الهضمي Hyoban Tablets نقدم لكم مجددا في موقعنا المميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو علاج هيوبان أقراص دواء مقلوب لتقلصات الجهاز الهضمي ولذا يستخدم هيوبان فى دواء تقلصات الجهاز الهضمي وعلاج المغص المصاحب لالام القولون وهو علاج بيوتيل بروميد الهيوسين والتى يكون فيها نفوذ الهيوسين عكسي للتقلص فى العضلات الملساء فى الجهاز الهضمي والمرارة وكل هذا علي موقع حنين الحب استمرو بمتابعتنا ليصلك كل ماهو حديث

دواعى استخدام علاج هيوبان أقراص

نقدم لكم من هذه البند دواعى استخدام دواء هيوبان أقراص و يستعمل الدواء فى علاج الشعور بالقئ وخصوصا بعد العمليات الجراحية وهي من الحالات الاتيه :

1- يستعمل فى علاج عسر الطمث كما يقوم بعلاج تشنجات القولون العصبى ، بالاضافة الى علاج التقلصات العضلية للجهاز الهضمى .

2- يعاون فى تخفيف من الام ومغص الدورة الشهرية كما يمكن ان يداوي الام وتقلصات المثانة والمسالك البولية والتناسلية .

3- يستخدم الدواء فى دواء الشعور بالقئ وخصوصا بعد العمليات الجراحية كما يمكن ان يداوي التقلصات المصاحبة للامساك ، بالاضافة الى علاج تقلصات الجهاز البولى والمثانة .

4- يقوم الدواء بعلاج التهابات القولون العصبى والنزلات المعوية كما يمكن ان يداوي تقلصات الرحم عند النساء ، بالاضافة الى دواء قرحة المعدة .

الجرعات وطريقة استخدام دواء هيوبان أقراص

نقدم لكم في تلك البند عن الجرعات وكيفية استخدام دواء هيوبان أقراص ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة وحـٍسب حالة العليل وهي مما يلي :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

من قرص الى قرصين من 3 – 4 مرات على مدار اليوم ، كما ان الجرعة المعتادة فيما يتعلق الاطفال من سن 6 – 12 سنة هى : قرص واحد فقط ثلاث مرات يوميا .

 

الأثار الجانبية لدواء هيوبان أقراص

نقدم لكم من تلك الفقرة عن الأثار الجانبية لدواء هيوبان أقراص التي تحدث في الجسد من خلال تناول العلاج و ان يكون هناك جفاف فى الفم وهي من الحالات الايته :

1- قد ينشأ احيانا قلاقِل فى ضربات الفؤاد كما يمكن ان يسبب الإحساس بالدوار والنعاس ، بالاضافة الى تبدل مستوى الوعى وعدم وضوح الرؤية .

2- من المحتمل ان يكون هناك جفاف فى الفم كما يمكن ان ينتج ذلك الشعور بالامساك وصعوبة فى التبول ، بالاضافة الى الإحساس بالسخونة .

موانع استخدام والتحذيرات دواء هيوبان أقراص

نقدم لكم من هذه البند عن موانع استخدام والتحذيرات علاج هيوبان أقراص ينوه تناول العلاج لمن يعانى من قصور فى وظائف وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى عناصر

الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- عدم استعمال العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من المياه الزرقاء فى العين

(الجلوكوما) ، كما غير ممكن تناول العلاج لمن يعانون من شلل فى الامعاء .

3- يحذر تناول الدواء لمن يعانى من قصور فى وظائف الكبد والكلى كما غير ممكن

تناول الدواء لمن يعانى من سوء الامتصاص للكلوكوز .

4- يمكن استعمال العلاج اثناء فترة الحمل ، كما غير ممكن تناول الدواء فى فترة

الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة على الطفل

الرضيع ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل استعمال العلاج لان لا تبقى دراسات

كافية لاستعمال الدواء اثناء فترة الرضاعة الطبيعية .

لمعرفه المزيد من والدَّلِيل الادويه و موانع استخدام والتحذيرات علاج هيوبان أقراص و الأثار الجانبية لدواء هيوبان أقراص زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *