التخطي إلى المحتوى
محتويات

الحظ و توقعات الابراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الاثنين 3/11/2019

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 3/11/2019

الحظ و توقعات الابراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الاثنين 3/11/2019
توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 2/11/2019
توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاحد 2/11/2019
توقعات الابراج اليوم مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 2/11/2019
توقعات الابراج اليوم مع اخبار الوليد
للدخول الى اخبار الوليد مرة اخرى
يرجى كتابه ( اخبار الوليد ) والدخول الموقع الاول
توقعات الابراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الاحد 2/11/2019
توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاحد 2/11/2019
توقعات جوي عياد ليوم 2/11/2019
توقعات كرمن شماس اليوم الاحد 2/11/2019
الحمل
تتلقى اليوم أخبارا سيئة للغاية عبر الهاتف أو البريد الالكتروني. ربما تصاب بانهيار عصبي فور معرفتك بهذه الأخبار. تأكد من صحة هذه الأخبار قبل أن تنهار أو تنفعل بسبب بعض الأقاويل.
برج الثور
قد تنتابك شكوك هذا اليوم، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أوخياراتك المستقبلية. ربما لا تسير الأمور بالسرعة التي تتمناها. ألأعمال تتطلب الكثير من الحذر والاهتمام والجدية. قد يتعلق الأمر أيضاً باستقالة من مهنة أو من مكان، وربما بنزاع مع أحد المسؤولين، أو حتى بالشعور بالملل وعدم الاهتمام والحاجة إلى التغيير.
برج الجوزاء
لا تتجاوب الظروف مع خططك، لكن إذا اعتمدت المثابرة والصبر فقد تتوصل إلى أهدافك بسلام. ندعوك إلى المصالحات والتنازلات. لقاءات واجتماعات مهمة، يجب أن تتحلى خلالها بالهدوء والانسجام مع الآخرين والانتصار على المعوقات.
برج السرطان
لحسن الحظ تتمتع بصحة جيدة وبقدرة على مقاومة الضغوط التي تمارس عليك. لا تخضع للابتزازات التي يمارسها بعض المقربين. أنت تميل إلى الاستقلالية بطبيعتك، ومن الصعب أن تتنازل عن خياراتك وقيادتك للأمور. قد تتعامل مع واقع جيد وتفاوض بشكل شرس، وربما تتوصل إلى موافقة مهمة تفخر بها.
برج الاسد
قد لا يساعدك الجو العام هذا اليوم، اذ أنه يحمل معاكسات وتشنجات قد تؤدي إلى فوضى وأوضاع حرجة جدا. ننصحك بالهدوء والتروي وقلب الصفحة إذ تتسبب الأمر في تهديد سلامتك.
برج العذراء
تخضع لضغط كبير، وتعيش التوتر الذي يؤثّر سلباً على صحتك، ما يستدعي الهدوء والابتعاد عن الإرهاق إذا استطعت. الأجواء الضاغطة تعرقل خططك. تبدو الظروف معاكسة هذا اليوم على جميع الصعد تقريباً، فتواجه بعض الإرباكات في حياتك المهنية، وتحاول عبثاً أن تجد لها المخارج والحلول.
برج الميزان
تعيش توترا على صعيد العواطف والعلاقات الشخصية، وقد تطرأ أحداث وتغييرات تربكك وتفاجئك فتشعر بصعوبة التواصل. تتشاءم وترى الأمور من زاوية سوداء. قد تحتاج إلى أصدقاء فلا تجدهم إلى جانبك، أو تعيش عاصفة في حياتك الشخصية.
العقرب
كل السيناريوهات محتملة الآن. ربما تلتلقي بشخص مميز، ثم تدرك أن العلاقة تشوبها عراقيل كثيرة، كأن يختلف عنك في الدين أو في الثقافة أو يكون بعيداً في مكان الإقامة فيصعب التواصل بينكما. وربما تميل إلى شخص مرتبط لا يستطيع أن يبادلك الشعور.
القوس
تشعر بجفاء في علاقاتك العائلية أو العاطفية، وترتبك بسبب بعض المستجدات. تتحسَّن الأحوال ولكن لا نعدك بالحلول السحرية، إنما يصبح بالإمكان أن ترى بصيص نور أو أن تحسم أمرك وتقرر ما تريد، من دون خوف من النتائج.
الجدي
تتبدل الأوضاع وتتغير نحو الأفضل وتنتظم الأمور. لم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، بل تشعر أنك بمنأى عن الحوادث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتبدأ بما هو أساسي أو مغاير تماماً لتوجهاتك السابقة. تشعر بالدعم والتأييد أو المساعدة. تجد العمل الذي تصبو إليه، وتصيب هدفاً كبيراً سعيت إليه منذ فترة طويلة.
الدلو
قد ترى نفسك هذا اليوم في المكان الذي تحلم به، أو بالقرب ممن سعيت إليهم بكل اندفاع. تقضي أوقاتا سعيدة مع الشريك، وإذا كنت وحيدا فقد يخبئ لك القدر مفاجأة كبرى عندما تشارك قريبا في مناسبة اجتماعية. يجذبك أشخاص لهم علاقة بشؤونك المالية أو المادية. قد ترتبط بشريك ثري أيضاً، أو يكون لعامل المال علاقة بسعادتك أو مستقبلك.
الحوت
تسجل نقاطا لمصلحتك في الأيام المقبلة، ولو أن الأمر يتطلب جهوداً مضاعفة. قد تتخلى عن مشروع لكي تكرس وقتك واهتمامك لشيء أكثر واقعية وموضوعية. تواجهك قرارات ومسؤوليات لا يستهان بها. تشكل الشؤون الحياتية والعاطفية والعائلية قلقا بالنسبة إليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *