التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير حلم يوم السبت تفُسير لحلم رؤيـــة يوم السبت في المنــام من خلال كتب الشرح لابن سيرين او النابلسي او ابن سيرين ، والتى هى سبعة ايام ، يوم الجمعة والسبت ، الاحد ، الأثنين ، يوم الثلاثاء ، الأربعاء ، الخميس ، وقد ذكر الله يوم السبت فـي القرأن الكريم عن قصة لليهود قد إبتلاهم الله ببلاء فقد كانوا يعملون بحرفة الصيد وقد حرم الله عليهم الصيد يوم السبت ،فكان السمك يزداد يوم السبت عن بقية ايام الإسبوع ، فأخترعوا حيلة بأن ينصبوا الشِباك فى البحر ليلة السبت ويأخذون السمك يوم يوم الاحد فمسخ الله هؤلاء الذين عصوا اوامرة إلى قردة .

وقد سُمىَ يوم السبت بمعنى النوم آى السكون وهو يوم عطلة فٌي كثير من البلدان وفى بعض المدارس ، وقد يرى النائم انه فـي السبت ولا يكون السبت بل قد يكون اى يوم اخر من ايام الاسبوع ، فما تفسبر رؤيــأ السبت ، رؤيا السبت ، تفسير لحلم يوم السبت على حنين الحب لكبار علماء التفسير فـيُ ألـرؤية والأحلام.

تفسير حلم يوم السبت لابن سيرين

قد تدل رؤيا السبت فـي المنام على الخدع والمكر وعلى الحيل ، فربما كان الرائى يحتال لأمر ما او يضمر الشر فـيُ نفسة فعلية بترك المكر والخداع وتجديد النية مع الله والعمل الصالح .

تفسير حلم يوم السبت لابن شاهين

من فسر ألعلماء بن شاهين في رؤيـــة السبت ويظنة انه الجمعة فقد يدل هذا على ان صاحب الرؤيـأ يميل إلى اليهود ويحبهم وبه بعض الخصال منهم.

تفسير حلم يوم السبت

قد يدل فسر ألعلماء السبت فـي ألمـأم على العطلة وعدم الشغل ، وقد يدل على الإحتيال لأمر ما ، او قد يدل على بدايات جديدة كخطوبة او مشروع او مؤهل دراسي جديد.

تفسير حلم يوم السبت للرجل

إن رؤية يوم السبت في المنام لها عدة تفسيرات، فهو يدل على مكر الزوجة أو ربما مكر الزوج وخداعه لزوجته، ويدل أيضاً على العطلة، وقد أشار بعض العلماء أن رؤيته تشير إلى البدايات الجميلة.

تفسير حلم يوم السبت للمرأة

احيانًا يشاهد النائم أنه فٌي السبت او الاحد او يوم الإثنين او اى يوم من أيام الاسبوع ، فقد اجمع علماء التفسير والرؤي أن إفضل يوم فـيُ منام الرائي هو الجمعة والاثنين والخميس ، ورؤية السبت لها بعـَض تأويلات فقد تدل على مكر الزوحة او خداعها او على الارجح على مكر الزوج وخداعة ، وقد يدل حــلـم السبت على العطلة وعدم الشغل ، وبعض العلماء قالوا على الارجح تُشير رؤيا يوم السبت على البدايات الحديثة .

تفسير حلم ايام الاسبوع

السبت فـي المنام قد يدل ذلك على العطلة والخداع كما أفاد الازهرى ، وقد يدل على الخير والبشارة والاخبار السارة ، أمّا رؤية الأحد فقد تدل هذة الرؤية على ٱتقان صاحب الرؤيـأ فى ورقة نقدية وإخلاصة وكذا حبة ومصاحبتة للنصارى ، ورؤية يوم يوم الاثنين فٌي منام ألرؤيـةُ تدل على ان هذا الشخص يميل الى تصرف الخير والمعروف ولا ينتظر المقابل.

رؤيا يوم الثلاثاء تدل على ان صاحب الرؤيا يقوم بأعمال شاقة ويتحمل الكثير وهذة الرؤيـأ بشارة له بأنه سينال السكون بعدبعد الشدة والعناء، حلُم يوم الأربعاء قد يدل على العناد والإصرار فٌي أمر ما وقد يدل على مصاحبة اصحاب البدع ، اما حــلـم الخميس فى منام الرائى على حب الرائى لاسرته والالفة والمحبة بينهم ، ويوم الجمعة تدل فـيُ الرؤية على إجابة الدعوة من الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *