التخطي إلى المحتوى
محتويات


اهلا باعضاء وزوار منتدى حنين الحب كما عودناكم على حصرياتنا اقدم لكم

الحمام المغربي 2019 ، عمل الحمام المغربي بالمنزل 2019

الحمام المغربي 2019 ، عمل الحمام المغربي بالمنزل 2019

هل تشعرين بالبرد ؟ لما لا تقومين بعمل حمام معدني صغير داخل بيتك للتمتع بمنافع الإرتياح والتجديد دون دفع مبالغ طائلة. بالرغم من أن الاستمتاع بالحمام المعدني في المحيط المناسب أكثر مرحا، إلا أن هذه الإقتراحات الخمسة ستساعدك على خلق البيئة المثالية في بيتكِ، حيثما تريدين.

مجموعة من المناشف الدافئة.

قبل البدء بعمل قناع للشعر أو الوجه، ضعي بعض المناشف المنفوشة في المجفف. المناشف الدافئة ستجعلك تشعرين بالدافئ والراحة، وهي مثالية لوقت الشتاء.

أعملي حمام بخار. . . في كاسة!

اسعار أجهزة البخار باهظة، ولكن الحل موجود في بيتك! ضعي ماءا مغليا في كوب مع بضع بتلات من الورود ثم ضعي وجهك فوقه على البخار. هذا سيساعد على فتح المسامات والأوراق التويجية ستعمل على تهدئة وترطيب جلدك. ثم عندما تبرد، ضعي الماء في قنينة رذاذ واستعمليه كملطف لوجهك أو أقدامك!

اختاري موسيقى لطيفة.

الشعور بالراحة ضروري أثناء وقت الحمام المعدني. واختيار الموسيقى الهادئة مثل أصوات الامواج أو الشلالات، أو حتى ألحانك الكلاسيكية المفضلة، سيساعدك على تهدئة تلك الأفكار.

اشربي شاي عشبي.

في نهاية المعالجة بالحمام المعدني، غالبا ما يتم تقديم كوب من الشاي العشبي. جربي شاي البابونج لتهدئي نفسك أو زنجبيل مع الليمون كمنشط!
`
اصنعي أقنعة للوجه.

سواء كنت تفضلين الرمان، فاكهة كريب، الجزر، أو التوت الأزرق. اختاري قناعك المفضل وقومي بإعداده للاستمتاع به في حوض الاستحمام المليء بالماء الدافئ.


امزجي المكونات في الخلاط حتى تصبح ناعمة، ثم تقدم باردة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *