التخطي إلى المحتوى
محتويات

المهدى سليمان.. قاده تألقه فى سن الـ38 إلى تمثيل منتخب مصر


انضم المهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري، إلى قائمة منتخب مصر في معسكر شهر مارس الجاري، استعدادا لخوض منافسات دورة عاصمة مصر بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، بعد تألقه اللافت للنظر مع زعيم الثغر في مسابقة الدوري المصري.


وتواجد المهدي سليمان في قائمة منتخب مصر لأول مرة منذ رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للمنتخب، عن تدريب الفراعنة في عام 2018، حيث قاده تألقه في حراسة عرين زعيم الثغر للعودة إلى تمثيل المنتخب الوطني بعد غياب 6 سنوات.


وانضم المهدي سليمان إلى منتخب مصر في معسكره الحالي في أول تجمع تحت قيادة حسام حسن وهو في سن الـ38 عاما، حيث تحدى اللاعب المخضرم عامل السن وانضم للمنتخب بعد سلسلة من الأرقام المميزة في الذود عن عرين زعيم الثغر.


وشارك المهدي سليمان مع الاتحاد السكندري في 15 مباراة بالموسم الحالي ما بين 13 مباراة في الدوري المصري ومباراتين في كأس الرابطة المصرية، واستقبلت شباكه 14 هدفا، بينما نجح في الخروج بشباك نظيفة في 7 مباريات.


يعود الفضل في التألق الذي ظهر عليه المهدي سليمان في الموسم الحالي وبعد بلوغه سن الـ38 عاما إلى مدربه أيمن بسيوني مدرب حراس مرمى الاتحاد السكندري، والذي بذل مجهودا كبيرا مع اللاعب قاده للانضمام إلى منتخب مصر، حيث ظهرت بصمة بسيوني في تطوير أداء المهدي وتقديم مستويات قوية، أتت بثمارها في العودة إلى صفوف الفراعنة بعد غياب طويل.


ونجح أيمن بسيوني في إعادة المهدي سليمان للتوهج مجددا، بعدما بذل مجهودا كبيرا مع الحارس المخضرم من أجل عودته للتألق ومن بعدها الانضمام لقائمة منتخب مصر وهو في سن الـ38 عاما، حيث تألق المهدي واستحق فرصة التواجد في قائمة الفراعنة بفضل المستويات التي ظهر عليها مؤخرا، وهو ما يعد ترجمة للمجهود الكبير الذي بذله معه مدربه أيمن بسيوني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *