التخطي إلى المحتوى
محتويات

امبولات اكرينال لتثقيل الشعر ومنع تساقطه Ecrinal Ampoules نقدم لكم مجددا في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في الشعور بالالام وهو علاج اكرينال أمبولات هو أحد الأودية التي تعالج الشعر بصورة كبيرة وأثناء وقت قياسي وهذا بسبب تعرض العديد من الفتيات لمشاكل تساقط الشعر والجفاف بصورة دائمة مع عدم طول الشعر على المعدل الطبيعي فأنه خاصة عقب ختام مرحلة المراهقة ولذلك تلتجئ الكثير لبعض الإجابات البديلة وهو زيت رائع جدا وكل هذا علي موقع حنين الحب تابعونا ليصلك كل ما هو جديد .

دواعي استعمال اكرينال أمبولات

دواعي استعمال اكرينال أمبولات وهذا تتكبد من تضاؤل في البصيلات مما يحاول أن وقف نمو الشعر ولذلك تعمل تلك الأمبولات على مبالغة طول الشعر وهي من الحالات الاتيه :

1- يتم استعمال أمبولات اكرينال أمبولات لعلاج حالات تساقط الشعر المزمنة التي أدت إلى ظهور بعض الأماكن الفارغة في الرأس وبداية الدخول في مدد الصلع الأمر الذي يسبب مشاكل نفسية سيئة لدى العديد من البنات .

2- ولمن تتكبد من تضاؤل في البصيلات الأمر الذي يسعى إيقاف نمو الشعر ولذلك تعمل تلك الأمبولات على مبالغة طول الشعر خاصة عن المداومة على استعماله فيعمل على إمداد فروة الدماغ بالبروتين والكرياتين الضروري فأنه .

3- ايضاًً لمن تعاني من تقصف في الأظافر وسقوطها طول الوقت بسبب التعرض للمياه فيحتوي دواء اكرينال أمبولات على عدد من الفيتامينات والمعادن الرئيسية التي تعالج الأنيميا وبذلك يمكنك عزيزتي الفتاة أن تحرصي على المداومة في استعمالها .

4- بل ويغذي البصيلات من الداخل ويعمل على طراوة البشرة وزيادة تحفيز وتفعيل الخلايا التي تمد الأظافر والشعر بالغذاء الضروري له لأجل أن ينمو بصورة طبيعية.

الجرعة وطريقة الاستعمال اكرينال أمبولات

الجرعة وطريقة الاستخدام اكرينال أمبولات التي تستخدم عند وجود اي لإستخدام فهي بسيطة وسهلة جدا حيث تقومي سيتي بتفريغ محتويات الأمبولة وهي منن الحالات الاتيه :

1- في البداية يجب أن يتم استشارة الطبيب المتخصص قبل البدء في أخذ أمبولات اكرينال أمبولات لدراسة اسباب تساقط الشعر وعدم نموه بصورة طبيعية أو تقصف الأظافر وبعد هذا يتم تحديد الجرعة والمدة التي يحتاج إليها الشعر لكي يصبح افضل .

2- ولكن على العموم تتوافر أمبولات اكرينال أمبولات على شكل ثمانية أمبولات يتم استعمالها أربعة مرات في الأسبوع وهذا في الشهر الاول من الإستخدام ومنذ مستهل الشهر الثاني يتم تخفيض الجرعة لتصل إلى ثلاثة أمبولات في الأسبوع وفي الشهر الثالث تصبح جرعتين لاغير ويتم مراقبة تطور ونمو الشعر خلال هذه الفترة .

3- أما فيما يتعلق لطريقة الإستعمال فهي بسيطة وسهلة بشكل كبير حيث تقومي سيتي بتفريغ محتويات الأمبولة على كف اليد وعلى الشعر الجاف يتم تدليك الفروة والأطراف والبصيلات بهذا السائل بواسطة حركات دائرية تحدث بلطف، ثم يترك على الدماغ نحو عشرون دقيقة أو نصف ساعة وبعد هذا يشطف الشعر بالماء معتدل الحرارة جيداً وسوف تلاحظين عزيزتي الفتاة بنتائج ملحوظة خلال فترة قصيرة للغاية .

4- أما كيفية استخدام أمبولات اكرينال أمبولات لإطالة الأظافر من خلال تدليك الأظافر بجزء طفيف منها لتنشيط الخلايا وتترك نحو خمسة وعشرون دقيقة وتشطف بالماء مع حماية وحفظ عدم تعرض الأظافر للماء بصورة على الفور .

الآثار الجانبية لاكرينال أمبولات

الآثار الجانبية لاكرينال أمبولات التي تحدث في الجسد عند تناول هذا الدواء وهي لايستخدم للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسيه وهي من الحالات الاتيه :

وبشكل عام لا تسبب أمبولات اكرينال أمبولات أي آثار جانبية على الجسد بسبب احتوائها على فيتامينات ومعادن رئيسية تعمل على إمداد الجسد بكافة المكونات التي يتطلب إليها ولذلك يتم تناوله بصورة آمنة .

موانع استخدام اكرينال أمبولات

موانع استخدام اكرينال أمبولات وضعية وجود بعض الالتهابات في فروة الدماغ أو الإصابة ببعض الأمراض مثل الأكزيما أو الثعلبة وغيرها من الأمراض وهي من الحالات الاتيه :

1- أما بالنسبة لموانع استخدام أمبولات اكرينال أمبولات فمن المفضل استشارة الطبيب في ذلك خصوصا في حالات الحمل والرضاعة حتى لا تؤثر على الجنين بصورة أو بأخرى ولكن كما ذكرنا في الأعلى فإن تلك الأمبولات تتضمن على فيتامينات ومعادن تفيد الجسم وتعمل على مبالغة طول الشعر .

2- ولكن في وضعية وجود بعض الالتهابات في فروة الرأس أو الإصابة ببعض الأمراض مثل الأكزيما أو الثعلبة وغيرها من الأمراض فإن تلك الأمبولات قد تشكل خطر على فروة الدماغ والكتفين يجب أن يتم استشارة الطبيب قبل البدء في استعمال تلك الأنبوبة ويحدث علاج الإشكالية في البداية ووفقا لذلك يتم إستكمال الجرعات كما هي بنفس الكمية.

سعر اكرينال أمبولات

يختلف الاسعار من الوقت الي اخر وهي سعره

– سعر أمبولات اكرينال فى المتاجر المصرية 690 جنية مصري.

ولمعرفه المزيد عن الادويه وموانع استخدام اكرينال أمبولات والآثار الجانبية لاكرينال أمبولات و الجرعة وطريقة الاستعمال اكرينال أمبولات زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *