التخطي إلى المحتوى
محتويات

برج العقرب حظك اليوم الخميس 27/11/2019 في الحب والحياة

برج العقرب حظك اليوم الخميس 27/11/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
رجل العقرب: من الأفضل أن تلتزم الصمت اليوم لأن مزاجك مش هو علي رأي أمنية سليمان. أنثي العقرب: إحذري الخلاف مع الحبيب اليوم علي المادة .. الفلوس بتروح وبتيجي لكن حبيبك لو راح صدقيني مش هيجي. بدأت تتصرف بفوضى في الفترة الأخيرة وعليك أن تعيد تنظيم أعمالك. الحبيب يحب أن يعرف عنك تفاصيل كثيرة وهذا من حقه فلا تنزعج من كثرة أسئلته. كن أكثر التزاما بالخطط التى وضعتها في العمل كي تنجح في عملك. لا تلغ شخصيتك أمام الحبيب وتمسك بمبادئك.
كارمن شماس
أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة .لذا لا تيأس من عدم ظهور نتائج مباشرة و كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك بعيد عن توقعات المستقبل التي قد تكون بعيدة نوعا ما للوقت الراهن .
ميشال حايك
مهنياً:عليك ان تفكر اكثر بكل قرار تتخذه عليك ان تعود دائما الى المستندات و الوثائق عاطفياً:للاسف من تحبه يستغل ضعفك و حبك له كن يقظا اكثر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *