التخطي إلى المحتوى
محتويات

برج القوس حظك اليوم الخميس 27/11/2019 في الحب والحياة

برج القوس حظك اليوم الخميس 27/11/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم 27 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم 27 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
رجل القوس: أنت محط أنظار النساء فإحذر يا صاحبي حتي لا تخسر صديق عمل بسبب واحدة .. وألا أنت غاوي تنسي واحدة بواحدة. أنثي القوس: بعيدا عن الشك حاولي أن تستمتعي بوقتك مع الحبيب واللي بيقولك دائما زي ما قال عبد الوهاب قولي عملك إيه قلبي؟!. أنت تعلم إمكانياتك جيدا فلا تحمل نفسك أكثر من طاقتها. رغم الحب الذى يجمع بينك وبين الشريك إلا أنك تشعر بالقلق حول مستقبلك العاطفي. تشعر اليوم أنك تمر بمزاج سيئ وترفض الكلام مع الآخرين أو التعامل معهم ولكن كن أكثر إيجابية وتقبل ما يحدث لك اليوم.
كارمن شماس
كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل و اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . من الناحية العاطفية ، حب جديد قد يطرق باب قلبك ، فلا توصد الباباليومو كن متأهبا لأي لقاء هذا الحب سيكون نقطة تحول كبيرة في حياتك بشكل عام على المستوى العاطفي و النفسي.
ميشال حايك
مهنياً:تبحث عن فرص عمل جديد و عن شخص يقدر مواهبك عاطفياً:عليك ان تستقر على علاقة عاطفية واحدة التعدد لن يفيدك بشئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *