التخطي إلى المحتوى
محتويات

برج الميزان حظك اليوم الخميس 27/11/2019 في الحب والحياة

برج الميزان حظك اليوم الخميس 27/11/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
رجل الميزان: تمر بحالة من الملل بسبب تكرار أعمالك اليومية لكن مع حبيبك فأنت سعيد ..وبتكلم جد علي رأي سيمون وحميد الشاعري. أنثي الميزان: إستفيدي من الفرص وإشحني طاقتك من وقت لآخر .. وخدي بالك .. الوقت بيسرقنا علي رأي دنيا سمير غانم. الحظ يبتسم لك من جديد وتأتيك أرباح من مشروع كنت قد استثمرت فيه أموالك سابقا. الحبيب ينتظر بفارغ الصبر الرد منك حول موضوع الارتباط فحاول ألا تتأخر حتى إن كان ردك لا يعجبه. تشعر بالتوتر اليوم فلديك مقابلة عمل تتمنى أن تحصل عليها فاهتم بمظهرك.
كارمن شماس
إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظاليوم، فهو أنت. تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا ، عاطفيا انت على خلاف مع الشريك قد يتطور الى شجار حاول تجنب أي امر قد تجده يسبب لك ازعاجا او ضغطا نفسيا .
ميشال حايك
مهنياً:تحصل على منصب مهم تستحقه بسبب تفانيك بالعمل عاطفياً:لا تبعد المسافة بينك و بين من تحب بسبب مشاكل بسيطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *