التخطي إلى المحتوى
محتويات

تردد قناة ليبيا المستقبل على النايل سات 2019 عبر موقعنا موقع حنين الحب، وتعد قناة اعلامية متخصصة يعمل بها العدييد من الاعلاميين والسياسين فهي قناة فريدة من نوعها ومختلفة جدا لذلك كان لابد من معرفة التردد الخاص بها بشكل حصرى ومستمر وكذلك جميع الترددات للقنوات المختلفة التى تنال اعجابكم.

نبذة عن قناة ليبيا المستقبل

هي قناة عربية ليبية تعود ملكيتها إلى مجلس النواب الليبي، وهي تعد المنبر الإعلامي لليبيا، وهي قناة متنوعة تقدم برامج ومضمون مختلف فهي منبر إعلامي هادف تهتم بالجوانب المختلفة، وكل ما يخص الأمر الليبي والشئون العربية أجمع، تهتم قناة ليبيا المستقبل بالجانب السياسي الإقليمي والدولي، وموضوعات عن الاستثمار، مع انتباه الجانب الاستثماري، والاهتمام بالجانب الديني، ولا تقتصر على ذلك لاغير بل تهتم ايضاً بالصحة والمرأة، تعزز مفهوم الديمقراطية وتحث على حرية الرأي.

 

برامج قناة ليبيا المستقبل

تقوم قناة ليبيا المستقبل بعرض مجموعة متعددة هائلة ومختارة من البرامج المتغايرة منها الرياضية والثقافية والدينية والترفيهية والسياسية وغيرها من المضمون المغاير ومنها:

نون النسوة: برنامج نسائي تقدمه الإعلامية “إكرام رجب” تتحدث فيه عن المرأة وكل ما يخصها ووضع المرأة في المجتمع العربي ووجوب احترامها، ويعرض في الأوقات التالية: يوم الثلاثاء الساعة 10:00 مساءا.
التوقيت الرياضي: برنامج رياضي يقدمه كلاً من “محمد الدرسي، ناصر الفرجاني” يهتم بأخبار الرياضة المحلية والعربية وينقل الأخبار الخاصة بالرياضة، كما يقدم لقاءات متفردة مع بعض نجوم كرة القدم الليبية، ويعرض في الأوقات الآتية: يوم الخميس في تمام الساعة 10:00 في المساء.
العدسة: برنامج اجتماعي حواري تقدمه الإعلامية “نادين الشريف” تهتم بمناقشة الأوضاع الاجتماعية في البلد بواسطة استضافة بعض المتخصصون وقيام المحادثات بينهم، ويعرض في الأوقات الآتية: الاحد في تمام الساعة 10:00 مساء.
سحر القوافي: برنامج فني يقدمه “ناصر ديهوم” يقوم بعرض الشعر لفترة ساعة ويستضيف بعض الشعراء لتقديم الافضل، ويعرض في الأوقات الآتية: الاحد عند وصول عقارب الساعة 08:00 مساء.
عيشها صح: برنامج اجتماعي توعوي يقدمه “ربيع المسلاتي” ويهتم بتقديم عدد من النماذج الشابة الناجحة في مختلف المجالات ليحث الشباب على اكتشاف مواهبهم وطريقة استغلالها على طول الطريق السليم، ويعرض في الأوقات التالية: يوم الخميس في تمام الساعة 10:00 عشية.
صحتنا والحياة: برنامج يهتم بالصحة يقدمه “أحمد بوشويقير” يهتم بنشر المعرفة الصحية والمعلومات الطبية المفيدة التي يقوم بتقديمها بواسطة استضافة نخبة هائلة من الأطباء.
الملعب: برنامج رياضي يقدمه “نزار المتجول” يعرض مستجدات الرياضة الاقليمية والعالمية كما يقدم المسابقات الرياضية، ويعرض في الأوقات التالية: الخميس عند وصول عقارب الساعة 08:00 مساء.
بالإضافة تعرض قناة ليبيا المستقبل حزمة مختارة من المسلسلات اليومية والحصرية ومجموعة من الأفلام المتغايرة، لتلبي عوز الحشد.

 

قناة ليبيا المستقبل مشاهدة مباشرة

لم توفر القناة إمكانية البث المباشر حتى يستطيع متابعين قناة ليبيا المستقبل من استكمال البرامج، ومواكبة أكثر أهمية الأحداث ونقل المؤتمرات والحفلات التي يتم عرضها على قناة ليبيا المستقبل في أي وقت ومن أي موضع أونلاين عبر الإنترنت، حتى يمكن المتفرجين من متابعة القناة لحظة بلحظة، كما يزود المتتابعين بمعرفة كل مواقيت البرامج المختلفة والمسلسلات المتعددة والأفلام وكل ما تعرضه شاشة ليبيا المستقبل، لكن نستطيع مواصلة القناة عبر منصات التواصل الالكترونية facebook.

 

استقبال تردد قناة ليبيا المستقبل الجديد

تم تحويل تردد قناة ليبيا المستقبل إلى تٌردد حديث على القمر الصناعي نايل سات، لتوفر صورة جلية ونقية غير مشوشة عالية الجودة، تستطيعون متابعة قناة ليبيا المستقبل متابعة مجانية وبدون أي تشفير على مدار اليوم أثناء 24 ساعة وفي جميع أيام الأسبوع، بواسطة التردد في الجدول الأتي:

تردد قناة ليبيا المستقبل 2019

 

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11257 (H)27500 – 5/6HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya Almostaqbal HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *