التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير حلم اليد في المنام ، في النصوص الماضية قدمنا لكم العديد من تفسيرات الاحلام المتغايرة والغامضة والتي تثير تسائلاتكم وتثير قلقكم، وفي الموضوع الأتي يحرص موقع حنين الحب علي استكمال سلسلة تفسير الاحلام ، وسوف نقدم لكم تفسير حلم اليد في المنام بكل تفاصيله وكل ما يحمل من دلالات تفسير حلم اليد المتورمه تفسير حلم اليد المجروحه تفسير حلم اليد المثقوبة ما تفسير حلم اليد السمراء تفسير حلم تغير لون اليد تفسير حلم اليد المقطوعه اليسرى تفسير الم اليد اليسرى في المنام تفسير حلم ثقب في اليد اليسرى.

تفسير حلم اليد في المنام لإبن سيرين

اليد هي عضو من أعضاء جسم الانسان وهي عضو لا غني عنه، ويستخدمه الانسان في قضائ جميع حوائجه، وفي المسطور الآتية سوف نتعرف علي تفسير حلم اليد في المنام لابن سيرين، وهو واحد من أهر علماء التفسير في التاريخ الاسلامي: 

أجمع العلماء والمفسرون أن تفسير وتأويل رؤيه اليد فى المنام لا لا تتشابه من كون الرائى (صاحب الحلم) رجل أو إمرأه وعليه فكل ما سيلى ذكره خلال السطور القادمه من تفسير لدلاله رؤيه اليد فى الحلم تنطبق على الرجل والمرأه.

تفسير حلم اليد في المنام

اليد اليمنى فى المنام ترمز إلى التوفيق وتحقق الطموحات يوم ما ،أما رؤيه اليد اليسرى فى الحلم تنذر بالفشل لا قدر الله.

تفسيرات أخرى متعلقه برؤيه اليد فى المنام

اليد البيضاء فى المنام تبشر بالربح الوفير وقد ترمز إلى أن ذلك الشخص يقوم بإجراء الخير.
اليد الطويلة فى الحلم توميء إلى العمل الصالح وقد تعنى طول العمر وشده بأس وعزم هذا الشخص وقد تشير إلى النصر على الأعداء.

اليد القصيرة فى المنام تفسيرها عكس رؤيه اليد الطويلة حيث تعنى ندرة السن لا قدر الله أو تشير إلى البخل.
اليد المقطوعة فى الحلم تشير إلى الفراق والخصومه بين المحبين سواء كانوا زوجين أو مخطوبين أو مرتبطين أو حتى أصدقاء.

اليد المتسخه فى الحلم تعنى سوء التصرف وعدم تحمل المسئولية والخيانة وخسارة المال.
ساعه اليد فى المنام تعنى الحسم وأخذ القرار فى موقف أو وضع ما ورؤيه ساعه اليد الفضيه فى المنام توميء إلى الزواج ،وساعه اليد الذهبيه تعنى الغنى والثراء.

حرق اليد فى الحلم ينبه بالخساره والفشل مثل خساره فى تجارة ما أو الفشل والرسوب فى الأمتحانات أذا كان ذلك الفرد مازال طالبا.
شعر اليد فى منام الرجل يعنى الرزق الوفير ،وفى منام المرأة يعنى كثرة الأبناء.

أصابع اليد فى الحلم تشير إلى الأيام والسنوات.
قطع اليد فى منام الرجل يعنى أنقطاع نسله بمعنى عدم أنجابه أو أنجابه فتيات لاغير ،أما رؤيه قطع اليد فى منام المرأه يعنى أنقطاع دورتها الشهريه.

حنه اليد فى المنام

الحناء فى المنام تعنى البركه فى الرزق والمال أو سماع خبر سار ،وإذا رأت المرأه الحامل الحناء على يدها فى المنام دل هذا على الخير والبركه ورؤيه المرأه المتزوجة لها تعنى فضل ونعمة أما رؤية الفتاة العزباء لها يعنى خطبتها أو زواجها بعد وقت قريب من شخص ذو صفات جيده والله أعلم.

رؤيه تقبيل اليد فى المنام

إذا كانت اليد التى يتم تقبيلها فى المنام اليد اليمنى دل هذا على رضا وقناعه وورع هذا الشخص ،أما تقبيل اليد اليسرى فتشير إلى الطمع والرغبه المحرمه.

وتقبيل الرجل ليد أبيه تبشر برفعته ،وتقبيله ليد أمه يعنى الرحمه ،وتقبيله ليد زوجته يوميء إلى الشرف ،وتقبيله ليد شرطى يعنى التوفيق وتقبيله ليد فقير يوميء إلى الكرامة.

أما تقبيل اليد فى منام المرأه الحامل يعنى قدوم الفرج ،وفى منام المتزوجة يعنى الستر ،وفى منام الفتاة العزباء يعنى الفضل والنعمة والله أعلم.

مسك اليد فى المنام

مسك اليد فى الحلم يعنى طاعه ولى الشأن ومسكها بشدة يعنى الرأى الصحيح ،ورؤية المرأه الحامل لمسك اليد فى منامها يعنى قرب موعد ولادتها ،ومسك اليد فى منام المرأه المتزوجة يعنى قدوم الفرج وذهاب الهم والغم ،أما فى منام الفتاة العزباء فيعنى قرب زواجها ،ومسك اليد فى منام الرجل يعنى استحوازه على عمل يعود عليه بالمال الوفير والله أعلم.

رؤية كف اليد في المنام

تعد رؤية كف الايد في المنام من الرؤي التى تبشر بالخير حيث يشير كف الايد الى السعة والراحة فاذا رأى الشخص في منامه ان كف ايده متسع وكبير فهذا والدَّلِيل قوي على سعه رزقه وان الله سيرزقه بخير عديد اما من رأى كف ايد غير ايده في المنام فهذا الدالُّ على انه سوف يسعد ويرتاح في حيته وذلك في أعقاب ان تعرض لفتره طويلة من الشقاء والتعب والله تعالى اعلي واعلم .

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ حنين الحب” تفسير حلم اليد في المنام ، وفي وضعية وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أكثر قربا إمكانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *