التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير حلم سورة القمر في المنام ، في المقالات الفائتة نشرنا لك مالكثير من تفسيرات الاحلام التي تراود الكثيرين منكم وتبحثون لها عن تفسير ولا تجدوا، وسوف نواصل اليوم نشر سلسلة تفسيرات الاحلام وسوف نتحدث اليوم عن تفسير حلم سورة القمر في المنام بشكل مفصل وبكافة دلالاته، وسوف نذكر لكم التفسيرات تشييد علي ما أتى في كتب العلامة بن سيرين والعلامة بن النابلسي.

تفسير حلم سورة القمر في المنام

قام علماء توضيح الاحلام بتوضيح رؤيا تلاوة سورة القمر في المنام. وقد قام ابن سيرين باعطاء الإظهار الاشمل والاوفي لرؤيا تلاوة سورة القمر في المنام وأتت كما يلي

تفسير حلم تلاوة سورة القمر في المنام

صوب رؤيا صاحب الحلم انه يقوم بتلاوة سورة القمر كاملة او قسم من آياتها في المنام فان هذا يدل على ان صاحب ذلك الحلم سوف بوشك على ان يدخل السجن حتي أنه يدخل السجن ولكن الله سبحانه وتعالى سوف ينجيه من المكث في هذا السجن. كما ان صوب رؤيا صاحب الحلم انه يقوم بتلاوة سورة القمر في المنام فأن ذلك الدالُّ على ان الله سبحانه وتعالى سوف يبعد عنه الشر والاذي الذي يقوم به اهل الشرور في الدنيا.

أما صوب رؤيا صاحب الحلم أنه يقوم بتلاوة سورة القمر في المنام فان هذا الدالُّ على ان صاحب الحلم سوف يرجع الى دين الله سبحانه وتعالى في أعقاب شك وحيرة من امره. كما تدل رؤيا تلاوة سورة القمر على ان صاحب الحلم هو شخص متدين قريب الى الله تعالى وان صاحب الحلم سوف يجيء الآخرة ووجهه منير مثل القمر او البدر.

حلم سورة القمر في المنام

وعند رؤيا صاحب الحلم انه يقوم بتلاوة سورة القمر في المنام فان ذلك وقد دَلَّهُ على ان صاحب الحلم من الممكن أن يكون معرض لأن يغرق كما صرح الامام الصادق رضي الله سبحانه وتعالى سبحانه وتعالى عنه. كما ان رؤيا تلاوة سورة القمر في المنام وقد دَلَّهُ على ان صاحب الرؤيا يخاف عليه من العصيان كما أفاد ابن المسيب رضي الله سبحانه وتعالى عنه. كما أتى في قول ابن فضالة ان بصيرة صاحب الحلم لنفسه يتلو سورة القمر في المنان فان ذلك قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يصاب بمحنة شديدة في حياته الدنيوية والتي تكون السبب في شعوره بالضيق والهموم والمتاعب في حياته.

تفسير حلم سورة القمر في المنام لإبن سيرين

توضيح حلم رؤيا سورة القمر لابن سيرين : فإنه يسحر ولا يضره.

تفسير حلم سورة القمر في المنام للنابلسي

والنابلسي فسر حلم رؤيا سورة القمر فقال : من قرأها أو قرئت عليه فإنه يسجن ويسلم من السجن، ويدفع الله تعالى عن شر أهل الشر، ويأتي يوم القيامة ووجهه كالقمر ليله البدر، وقيل يعود عن شك وريب ويصلح في أعقاب فساد دينه، وقال جعفر الصادق رضي الله سبحانه وتعالى عنه: أنه يخشى عليه من الغرق، وصرح إبن المسيب: يخاف عليه من عصباته، وقال إبن فضالة: لا يطلع من الدنيا سوى بمحنة.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “حنين الحب” تفسير حلم سورة القمر في المنام ، وفي وضعية وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالاستجابة عليها في أقرب إمكانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *