التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 2/12/2019

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 2/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ماغي فرح وميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 .

برج الحمل
تجنّب التطرّق إلى مواضيع شائكة من الماضي. ولا تُقحم نفسك في نزاعات. كذلك لا تترك خلافاً صغيراً مع أحد الزملاء ويتحول الى صراع كبير.مهنياً:لا تقدم أية مبررات اليوم أو تتخذ أية قرارات قبل أن تتوافر لديك المستندات اللازمة عاطفياً:الكثير من الفرص للقاء حب جديد تتاح لك اليوم.
برج الثور
اًتتطور قضية معينة لمصلحتك كما تسعد بقصة اجتماعية أو رومنسية جديدة، أو بلقاء قد يحصل، أو عطلة قصيرة تعود منها سعيداً.مهنياً:يزعجك الوضع العام في العمل اليوم الكثيرين لا يقومون بواجباتهم على أكمل وجه عاطفياً:إنتقاداتك الدائمة لتصرفات الحبيب تزعجه كن أكثر ليونة.
برج الجوزاء
تبدو سعيداً وتعرف انتصارات هائلة وتربح ثقة شخص يهمك أمره. كذلك تحمل إليك هذه الفترة وعوداً وشعبية كبيرة، وسيلاً من الدعوات الاجتماعية واللقاءات الرومنسية، تدغدغ هذه الفترة كبرياءك.مهنياً:تشعر أن الأوضاع العامة في العمل غير مريحة وتفكر بالإنتقال الى عمل جديد عاطفياً:لا تستطيع أن تستغني عن الحب في حياتك فلم لا تتخذ الخطوة الحاسمة.
برج السرطان
القمر الجديد في برجك يعلن انطلاقة دورة جميلة في حياتك ستسرع وتيرة العمل وتكثر النشاطات وتشتد العزيمة ستسمع خبراً ساراً وربما تعلن عن استعدادك لاحداث تغيير ما.مهنياً:تعرض عليك صفقة مربحة اليوم قد تكون السبب في تحسين أوضاعك في العمل عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب تقيدك و تقيد حريتك.
برج الاسد
إن القمر الموجود في برج السرطان قد يضع على الطاولة مشكلة مع الشريك أو مع شركاء العمل، فعليك مواجهة الصعوبات بدقّة ورويّة.مهنياً:عليك أن تركز أكثر خلال هذه الفترة على عملك وأن لا تتلهى في أمور لا فائدة منها عاطفياً:تحن الى حب قديم لطالما تمنيته.
برج العذراء
تبلغ أهدافك وتبدو سعيداً بالتطورات. تواجه ظروفاً جديدة أو شروطا ً جديدة في العمل أو في محيطك المهني وتشعر بأنك وجدت مكانك المناسب.مهنياً:يحزنك تصرف بعض زملاء العمل بعدوانية لك مما يثير خوفك وقلقك عاطفياً:إهتم أكثر بمشاعر الحبيب وأعطيه المزيد من الإهتمام.
برج الميزان
إن تاثيرات القمر المتنقل في برج السرطان يشير الى تغييرات تحصل في مكان الإقامة. قد تقلق بشأن أرتباط مهني أو أحد أفراد العائلة.مهنياً:الكثير من الإجتماعات و اللقاءات التى تحضرها اليوم والتى تفتح أمامك مجالات كثيرة عاطفياً:لا تحبس نفسك داخل المنزل إخرج و تعرف على حب جديد.
برج العقرب
إن الاجواء الفلكية العامة تحسن أوضاعك العاطفية كما قد تكون على موعد مع لقاء مفيد ملؤه الحب.مهنياً:معنوياتك مرتفعة اليوم بسبب حصولك على صفقة لطالما تمنيتها عاطفياً:تتمتع بجاذبية اليوم لا يستطيع الحبيب مقاومتها.
برج القوس
تتغيّر الأحوال المهنية نحو الأفضل. تستعيد ثقتك وسيطرتك على الأمور، تحكم عليها بصوابية، وتتعزّز الحظوظ على صعيد الصداقة والحب.مهنياً:قراراتك التى تتخذها صحيحة فلا تدع الآخرين يؤثرون عليك عاطفياً:علاقة إستقرار وزواج تلوح في الأفق.
برج الجدي
حاذر من خلافات عائلية أو عاطفية. قد تكون متأثراً بالانتقال إلى مكان جديد، أو بتغيير يحصل في عاداتك اليومية .مهنياً:تحصد أخيرا ثمار الجهود التى بذلتها خلال الفترات السابقة عاطفياً:لا تكن غامضا وكن كالكتاب المفتوح أمام الحبيب.
برج الدلو
إحذروا الأوهام والأفخاخ والمآزق، ولا تجازفوا في أي مجال حتى يخفّ الضغط الفلكي. قد تبلغ منعطفاً في حياتك المهنية او الشخصية.مهنياً:تبدأ خلال هذه الفترة بالتخطيط و وضع أهدافك المستقبلية للسنة الجديدة عاطفياً:طلبات الحبيب التى لا تنتهي تشعرك بالإرتباك والتوتر.
برج الحوت
القمر في برج السرطان يلطف الاجواء ويقوي فرص النجاح ما يجعل معنوياتك مرتفعة وقد تقع في الغرام أو تبدأ بممارسة هواية جديد.مهنياً:تحرز تقدما كبيرا في وضعك المهني الجديد و تنال إعجاب رؤسائك في العمل عاطفياً:تطورات عاطفية مهمة تحدث في حياتك خلال هذه الفترة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *