التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 28-11-2019

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 28-11-2019

برج الحمل الجمعة 28-11-2019
قد تفكر اليوم في القيام برحلة عبر الجو وربما تفرض الفكرة نفسها عليك. ربما تقوم بهذه الرحلة مع الأصدقاء أو الوالدين. إذا كنت تشارك هذه الأيام في بعض المشاريع التي تتعلق بتطوير التعليم أو بالنشر والطباعة، فإن هذا اليوم يعد أنسب الأيام للتحرك خطوة للأمام.مهنياً: ما يدور في أروقة العمل جيد ويساعدك في إنجاز المطلوب منك بجدارة ونجاح عاطفياً: ظروف بسيطة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لكن عليك عدم الاستخفاف بأي طارئ صحياً: أمورك الصحية باتت في وضع يتطلب العلاج السريع قبل فوات الأوان.
برج الثور الجمعة 28-11-2019
هناك احتمالية لتطوير أدائك المهني من خلال توظيف مهاراتك التكنولوجية. ربما تفتح لك هذه المهارات أبوابا جديدة ومجالات مختلفة وتمهد لك الطريقة لتزيد من دخلك الشهري. ربما يتحول مجموعة من الأفراد إلى أصدقاء بفضل قدرتك على التواصل المستمر معهم.مهنياً: لا تستلم للضغوط ونفّذ التعليمات المطلوبة منك فقط، ولا تحاول القيام بما يسيء الى جهودك في العمل عاطفياً: النقاش البنّاء هو الطريقة الفضلى للتوصل إلى الحلول الناجعة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع صحياً: كثرة التدخين تؤذي رئتيك وتجعل تنفسك صعباً وتسبب لك قلقاً وأرقاً ليلاً.
برج الجوزاء الجمعة 28-11-2019
ربما يوجه لك البعض دعوات لحضور عدد من الاحتفالات. ننصحك بأن تقبل أكبر عدد من هذه الدعوات. ستقضي وقتا جميلا وتتعلم كل ما هو جميل وجديد وستتعرف على شخصيات مختلفة.مهنياً: الفرصة مناسبة اليوم للتخلص من الضغوط وتجد أنّ جميع المحيطين بك يساعدونك في ذلك عاطفياً: تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريد إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات صحياً: لا تدع سيف الإرهاق مصلتاً على صحتك، بل مارس المشي يومياً إذا استطعت ذلك.
برج السرطان الجمعة 28-11-2019
الجهاز الإلكتروني الذي كنت تحلم بشرائه ربما يكون متاحا أمامك اليوم. ربما يكون هذا الجهاز سببا في تسهيل بعض المهام عليك. كما أنه سيفتح أمامك العديد من الطرق لإقامة علاقات صداقة جديدة. من المحتمل أن يزيد دخلك اليوم بشكل ملحوظ.مهنياً: تشعر بالارتباك وتخاف على موقع او علاقة، لكنّه ايضاً يدفعك الى ارتكاب بعض أعمال التهوّر وسوء تقدير قدراتك عاطفياً: قد تتحمّس لأحد الأشخاص، لكنّك لا تجرؤ على التعبير عن ذلك، أو تحافظ على مشاعرك متكتّمة، بعيدًا من عيون الآخرين صحياً: شفاء أحد الأصدقاء من مرض لازمه مدة طويلة يشعرك براحة كبيرة ويفرحك جداً.
برج الاسد الجمعة 28-11-2019
يحمل لك هذا اليوم أخبارا سارة جدا ربما تسمعها من أحد الأصدقاء أو من مجموعة من الزملاء. هذه الأخبار تتعلق بانفراجة في العمل أو في الدراسة. تكتشف اليوم بعض المهارات الفنية التي تتميز بها ولكنك لم تكن على دراية بذلك من قبل. هذه المهارات تتعلق بالتكنولوجيا الحديثة. ربما يدعوك البعض لحضور مؤتمر أو ندوة، وننصحك بألا ترفضها.مهنياً: يوم غني بالتعارف واللقاءات وكذلك بالمزيد من الانفتاح في حقل اختصاصك، تؤدي دور الوسيط والمفاوض والمحاور، وتنجح في تقريب وجهات النظر بمهارة عاطفياً: نقاشات حادة مع الشريك، وهذا من شأنه أن يساعدك على توضيح كل الأمور العالقة صحياً: لا تنفعل ولا تكثر من الصراخ غير المجدي، خذ الأمور بالهدوء والتروي.
برج العذراء الجمعة 28-11-2019
ربما تقرراليوم استضافة بعض الأشخاص أو ربما تقيم حفلا في منزلك وتدعو مجموعة من الأصدقاء لحضور هذا الحفل. توقع أن يلبي الجميع دعوتك ولذلك استعد لاستقبالهم. ستكون مناسبة سعيدة جدا وربما تتعلم أمورا جديدة من هؤلاء الضيوف.مهنياً: مضاربات مالية ودعم من قبل الزملاء ويكون الوقت مناسباً لسفر والاتصال ببعض المؤسسات الكبيرة عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحسين وضعك العاطفي، عليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على الشريك اليوم قبل الغد صحياً: لا تدع الخمول يسيطر عليك، وكن حريصاً على صحتك هذه الفترة.
برج الميزان الجمعة 28-11-2019
ستكتسب اليوم بعض المعلومات الجديدة عبر البريد الالكتروني أو الهاتف المحمول. ربما تقيم علاقات صداقة جديدة في المنطقة التي تعيش فيها وربما تغير حياتك بأكملها. كنت تحاول التسجيل في كورسات تعلم اللغة الإنجليزية واليوم ستسمع أخبارا جديدة عنها.مهنياً: خصمك قويّ وقد ينوي السيطرة عليك أو على مكانك، استرح بعيداً عن المناوشات والنقاشات عاطفياً: خصص وقتاً كافياً للحبيب، وتكيّف مع وضع يفرض نفسه ولا تعترض، لا تقاوم أحداثاً طارئة وتجاوب مع الظروف صحياً: طبيعتك النارية تجعلك تكره الروتين، لذلك لا سبيل للتخلص من ذلك الإحساس سوى بممارسة الرياضة.
برج العقرب الجمعة 28-11-2019
هل فكرت من قبل في تطوير مهاراتك في الحاسب الآلي؟ إذا كنت فكرت في ذلك الأمر بالفعل، فربما تكتسب بعض المعلومات القيمة التي تتعلق بهذا الموضوع. يعيش أفراد أسرتك اليوم في جو هادئ سعيد. تتبادل مع أفراد الأسرة العديد من الأفكار الجديدة.مهنياً: الأنانية غير المبرّرة تدفعك إلى اتخاذ مواقف خارج قناعاتك، لذلك عليك الإسراع في إعادة تصويب الوضع قبل فوات الأوان عاطفياً: إذا رغبت في المضيّ قُدُماً بعلاقة جديدة، عليك أن تبادر إلى إنهاء علاقتك بالشريك لئلا تبقى أسير الضياع صحياً: راقب ضغطك هذا اليوم، فإذا تبيّن أنه عالٍ اتصل بطبيبك واسأله عما يجب فعله.
برج القوس الجمعة 28-11-2019
حضورك اليوم لبعض الندوات او الحفلات ربما يجعلك على مقربة من الأشخاص المتميزين والمثقفين. ربما تقرر اليوم الاطلاع على بعض الكتب أو الأبحاث لتنمية مهاراتك. ربما تسهم التكنولوجيا الحديثة بدور كبير أيضا في تنمية مهاراتك.مهنياً: تضطر الى مواجهة واقع لا يروقك، أدعوك إلى تأجيل البدء بمشاريع جديدة والانصراف إلى التفكير العميق والتخطيط عاطفياً: تسلّم قلبك من النظرة الأولى، فتعجب بشخص تصادفه على غير موعد صحياً: قرار الاستمرار في التوجه إلى النادي للقيام بتمارين رياضية مفيدة رهن يديك.
برج الجدي الجمعة 28-11-2019
مهنياً: تضطر الى مواجهة واقع لا يروقك، أدعوك إلى تأجيل البدء بمشاريع جديدة والانصراف إلى التفكير العميق والتخطيط عاطفياً: تسلّم قلبك من النظرة الأولى، فتعجب بشخص تصادفه على غير موعد صحياً: قرار الاستمرار في التوجه إلى النادي للقيام بتمارين رياضية مفيدة رهن يديك مهنياً: ترتفع المعنويات ويهدأ المزاج فتعوّض عن الوقت الضائع وتنجز مشروعا لتبدأ آخر، أو تذهب في اتجاهات جديدة أكثر وعداً عاطفياً: تحقّق حلماً وتذهب الى موعد شيّق وتقوم بنشاطات مثمرة، وتسمع خبراً جيداً يخصك شخصياً صحياً: كيّف وضعك مع محيطك، وتشارك وإياهم كل ما من شأنه إبقاء الصحة جيدة.
برج الدلو الجمعة 28-11-2019
المعلومات التي تطلع عليها اليوم ربما تجعلك تفكر في الاتجاه إلى مجالات جديدة. ستتيح لك الفرص والظروف التعرف على العديد من الأصدقاء الجدد ممن يشاركونك نفس الأفكار. تشعر بالتفاؤل والحماس وتنظر للمستقبل بنظرة إيجابية.مهنياً: تمتلك عدداً من المواهب، لكنك تحتاج إلى الأسلوب الأنسب لإطلاقها وتوظيفها في الزمان والمكان المناسبين عاطفياً: مهما حاولت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فإن ذلك لن يلقى أصداء إيجابية وخصوصاً أنه مقتنع بما يراه مناسباً صحياً: إذا كنت تعاني مشاكل تتعلق بعسر الهضم والقرحة، انتبه إلى نوعية أكلك.
برج الحوت الجمعة 28-11-2019
فرص غير متوقعة وغير عادية لتطوير حياتك المهنية. ربما يخبرك أحد الزملاء ببعض التفاصيل والمعلومات القيمة التي تجعلك تفكر من جديد في تطوير مهاراتك وتحسين أدائك. يتصل بك العديد من الأشخاص ومنهم من يبلغك بالأخبار السارة. هذه الأخبار ستجعل يومك سعيدا وستغير مزاجك إلى الأفضل.مهنياً: تخوض بعض المجالات الفكرية وتهتهم بتفاصيل تلفت نظرك، وقد تبدو محرجاً جداً في بعض المواقف عاطفياً: ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، وأن تتحمّل تجاوزاته وخصوصاً إذا كانت غير متعمدة صحياً: مهما فعلت للتخلص من الآلام التي تنتابك في المعدة، فلن تنجح ما لم تستشر طبيبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *