التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات الحوت الجدي الاثنين 1/12/2019

توقعات الحوت الجدي الاثنين 1/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
تركز على قضية واحدة فقط اليوم. ترفض أن تستريح حتى تصل إلى ما تريد. ربما تحاول الوصول إلى مكان ما أو إلى شخص ما ليساعدك. حتى تحقق هدفك لابد من بذل المزيد من الجهد فالكفاح هو سر النجاح.
كارمن شماس
الخسوف في برج الحمل يسلّط الضوء على قضايا مالية ملحّة أو عملية تمويل أو ضرائب أو رسوم أو ديون، وقد تربح جائزة أيضاً أو تعرف ربحاً مادياً مفاجئاً أو سلفة أو ما شابه عاطفياً: قد يطلب منك الشريك مشاركته في عمل يعود بالنفع عليكما، وتكون نتائجه إيجابية أكثر من المتوقع صحياً: قم بما يمليه عليك وضعك الصحي، أي تجنب كل ما يسبب لك الأذى والتعرض للأمراض.
نيفين ابو شالة
مهنياً: تتطور الأمور إيجابياً لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا يرفع من معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة عاطفياً: سعادة كبيرة وبحث عن آفاق جديدة، وهذا له انعكاسات إيجابية تساعدك لتطوير العلاقة مع الشريك صحياً: تبتسم لك الصحة، وتشعر براحة كبيرة وبسعادة تخفف التشنجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *