التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات الحوت الدلو الاثنين 1/12/2019

توقعات الحوت الدلو الاثنين 1/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
تحرر من أي قيود ولا تكن متكلفا حتى إن كان هذا الأمر يسبب لك المتاعب في البداية. ربما تدخل في مناظرة قوية مع شخص ما تؤدي إلى حدوث خلافات بينك وبينه. كن هادئا واستغل أي فرصة لتثبت للآخرين شجاعتك وقوتك.
كارمن شماس
الخسوف الحاصل في الحمل يجعلك تعيد بعض القضايا والقصص القديمة الى الواجهة، وانتظر حدثاً أو تطوّرًا يجعلك تقوم ببعض الاتصالات الطارئة عاطفياً: قد تسوء العلاقة بالشريك قريباً، لكن الأمر لن يطول سوى لأيام معدودة صحياً: الانطواء على ذاتك وحبس نفسك في مكان منعزل يبقيك في حالة نفسية غير مرتاحة.
نيفين ابو شالة
مهنياً: خطوة جديدة نحو نجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك عاطفياً: مفاجآت سعيدة تطل برؤوسها في غضون أيام ولا سيما أن الأجواء صافية بينك وبين الشريك صحياً: تتخلص من حالة نفسية قلقة وتعيش حالاً من الفرح والسعادة تترك ارتياحاً لديك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *