التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج الأسد اليوم الثلاثاء 2/12/2019

توقعات برج الأسد اليوم الثلاثاء 2/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 .

ماغي فرح
إن القمر الموجود في برج السرطان قد يضع على الطاولة مشكلة مع الشريك أو مع شركاء العمل، فعليك مواجهة الصعوبات بدقّة ورويّة.مهنياً:عليك أن تركز أكثر خلال هذه الفترة على عملك وأن لا تتلهى في أمور لا فائدة منها عاطفياً:تحن الى حب قديم لطالما تمنيته.
ميشال حايك
مهنياً: تشعّ بشخصية مميّزة، وتبدو متزنًا في خياراتك، لكن ثمة يستدعي الحذر في علاقاتك المهنية عاطفياً: تحديد المستقبل مع الشريك يتحدّد في الأيام المقبلة، ذلك يبقى رهناً بما تنتج منه المفاوضات بينكما صحياً: لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك، خذ الأمور بروية ولا تنفعل.
جمانة قبيسي
حاول ان تعرف ماذا تريد ولا تحاول ان تعند على رأيك وهو خاطئ وخارج تماماً عن الحكمة، ففي فترة الظهيرة سوف تخسر فرصة او شيئاً تندم عليه كثيراً وذلك لافعالك وقراراتك المتسرعة فحاول ان تهدأ وان تعد للعشرة ، المساء قد تصيبك بعض الكآبة فالافضل لك الخروج للترفية عن نفسك وخاصة مواليد 1 الى 11 أب فهم الاكثر ضغطا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *