التخطي إلى المحتوى
محتويات

برج الأسد حظك اليوم الخميس 27/11/2019 في الحب والحياة

توقعات برج الأسد حظك اليوم الخميس 27/11/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
رجل الأسد: لديك الكثير من الأعمال .. فإنجز .. لكن نصحتي اليوم .. كن حذر مع الحبيب. أنثي الأسد: حان الوقت لإتخاذ القرارات الصعبة .. ومعلشي .. الأيام دي صعبو شوية علي رأي صابر الرباعي. تبدو ضائعا اليوم فأنت لا تعرف ماذا تريد وتشعر أنك لا تحقق أي شيء من طموحاتك في عملك الحالي. لا تدع النقاش يزيد بينك وبين الحبيب وتعامل معه بهدوء. لديك اليوم الكثير من الفرص الذهبية لاستثمار أموالك فحاول أن تستغلها.
كارمن شماس
اليوم هناك ميل إلى الخلافات الزوجية؛ فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة .
ميشال حايك
مهنياً:تنقصك روح المغامرة حاول ان تكون اكثر ثقة بنفسك و بقدراتك عاطفياً:تضع شروط صعبة لاي علاقة عاطفية عليك ان تكون اكثر تساهلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *