التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 1/12/2019

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 1/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
ربما تدخل في نقاش حاد مع صديقك أو أحد أفراد أسرتك بشأن قضية معينة. لا تتمسك بوجهة نظرك وتحتقر وجهة نظر الآخرين والأشخاص الذين تعرف أنهم يحبونك. حاول أن تقدم أفضل ما لديك ولا داع للخلافات.
كارمن شماس
الخسوف الحاصل في برج الحمل يثير أزمة لها علاقة بالماضي، حافظ على مشاعرك وآرائك سريّة، واعمل بعيدًا عن العيون عاطفياً: لا تنتظر مبادرة الشريك لتعبّر له عن مشاعرك، فهذا يمنحكما مزيداً من الاستقرار العاطفي صحياً: تجنب السهرات الطويلة لأنها تؤثر في نشاطك في العمل وقد تشتت تركيزك.
نيفين ابو شالة
مهنياً: قد تواجه تحديات غير متوقعة واستفزازات، تحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر عاطفياً: لا تقدم على اتخاذ قراراتك في الشأن العاطفي قبل دراستها من مختلف جوانبها، ومعرفة ما تتركه من انعاكاسات صحياً: تتابع بانتظام ممارسة التمارين الرياضية المطلوبة بغية تحسين وضع عمودك الفقري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *