التخطي إلى المحتوى
محتويات

برج الثور حظك اليوم الخميس 27/11/2019 في الحب والحياة

توقعات برج الثور حظك اليوم الخميس 27/11/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
رجل الثور: طموحك لا حدود له .. يا سيدي يا سيدي لكن عاطفيا أنت روتيني وأهو دا عيبه. أنثي الثور: طاقتك الإيجابية تدفعك للأمام لكن طاقتك العاطفية بترجعك ورا .. وأظن بكدا تبقي عرفتي ليه حبيبك بيقولك علطول إتخنقت زي مابيغني محمد محي. أسلوبك مستفز في الحوار مع الآخرين عليك أن تنتبه أكثر إلى هذه النقطة. حدث إيجابي يغير مصير علاقتك العاطفية اليوم. تركز اليوم على إنهاء بعض الأعمال المتراكمة عليك في الفترات السابقة فحاول أن تنظم وقتك، لتحل الخلافات بين الأهل و الحبيب.
كارمن شماس
من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. و من الناحية الصحية : ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.
ميشال حايك
مهنياً:انت مشوش لديك العديد من المهام و لكنك محتار و لا تعرف من اين تبدأ عاطفياً:قلبك الطيب لا تملأه بالحقد على الحبيب كن اكثر تسامحا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *