التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 2/12/2019

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 2/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 .

ماغي فرح
حاذر من خلافات عائلية أو عاطفية. قد تكون متأثراً بالانتقال إلى مكان جديد، أو بتغيير يحصل في عاداتك اليومية .مهنياً:تحصد أخيرا ثمار الجهود التى بذلتها خلال الفترات السابقة عاطفياً:لا تكن غامضا وكن كالكتاب المفتوح أمام الحبيب.
ميشال حايك
مهنياً: تركّز على قضية شراكة شخصية أو مهنية وتتلقى شكوى معينة أو تعالج شأناً قانونياً مع أحد المحامين أو المختصين عاطفياً: قرارات مهمّة وجريئة تتخذها هذا اليوم تكون لها تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك العلاقة بالشريك صحياً: بين يوم وآخر، تناول بعض الفيتامينات، إنما لمدة محددة بعد أن تشعر بأنك أصبحت في حال جيدة.
جمانة قبيسي
سوف تكون مبتسم حال نهوضك من النوم يا صديقي الجدي ، فانت نشيط و و الحظ يجعلك تسمع بعض الاخبار الجيدة في فترة الصباح . في فترة الظهيرة و بعدها قد يكون لديك بعض الضغوطات العملية لكنك تنجزها بشكل جيد . في المساء قد تتغير مواعيدك الموضوعة سابقا لكن النهاية سوف تستمتع بليلتك ، مواليد 3 الى 14 كانون ثاني الاكثر حظا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *