التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 2/12/2019

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 2/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 .

ماغي فرح
تبدو سعيداً وتعرف انتصارات هائلة وتربح ثقة شخص يهمك أمره. كذلك تحمل إليك هذه الفترة وعوداً وشعبية كبيرة، وسيلاً من الدعوات الاجتماعية واللقاءات الرومنسية، تدغدغ هذه الفترة كبرياءك.مهنياً:تشعر أن الأوضاع العامة في العمل غير مريحة وتفكر بالإنتقال الى عمل جديد عاطفياً:لا تستطيع أن تستغني عن الحب في حياتك فلم لا تتخذ الخطوة الحاسمة.
ميشال حايك
مهنياً: ينتقل فينوس الى البيت الثامن، فاحذر في هذه الاثناء الغيرة والتملّكي عاطفياً: قد يدور حديث جدّي ومميّز بشأن تجديد العلاقة أو إنهائها أو التفاهم على نقاط مشتركة صحياً: من المفيد استشارة الطبيب بشأن ما ينتابك من أرق ليلاً، فهو قادر على وصف العلاج المناسب .
جمانة قبيسي
ما زالت الضغوطات واعباء الحياة تلقي بظلها عليك، وخاصة في فترة الصباح و الظهيرة التي تتضمن الكثير من المشكلات والشجارات مع زملائك في العمل او بعض التعطيلات في بعض مبادراتك ، في فترة بعد الظهر والمساء عليك بالتزام البيت فهذا افضل لك وخاصة لمن كان من مواليد 5 الى 16 حزيران فهم الاكثر توترا هذا اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *