التخطي إلى المحتوى
محتويات

برج الجوزاء حظك اليوم الخميس 27/11/2019 في الحب والحياة

توقعات برج الجوزاء حظك اليوم الخميس 27/11/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
رجل الجوزاء: تشعر اليوم بالإحباط لكن بخفة ظلك تحتفظ بجذبيتك .. من حسدوه صبحوا يعزوه. أنثي الجوزاء: لا تفرضي رأيك علي الآخرين وعبري عن آرائك بصراحة .. الصراحة راحة. تناقش أمورا مهمة في العمل اليوم تتخذ على أساسها الكثير من القرارات المصيرية. قد يحدث اليوم سوء تفاهم بينك وبين الحبيب حول مسألة مالية. يحدث أمر طارئ اليوم يتطلب منك أن تتخذ قرارا سريعا بشأنه. كن أكثر جدية في علاقتك مع الحبيب ولا تعتبرها مجرد علاقة عابرة.
كارمن شماس
ستواجه خطر السقوط أو الحادث الذين قد يكونا جديّين. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك. قد تواجه بعض الصعوبات في ذلك لذا عليك ان تكون صلبا و جديا في تحمل المسؤوليات الجديدة ، الحب هو الغاية الاسمى للحياة لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك
ميشال حايك
مهنياً:تتميز على غيرك بقوة الملاحظة حاول ان تحافظ على هذه الميزة عاطفياً:حاول ان تعطي الحبيب فرصة ثانية و لا تهدم هذه العلاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *