التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 2/12/2019

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 2/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 .

ماغي فرح
تجنّب التطرّق إلى مواضيع شائكة من الماضي. ولا تُقحم نفسك في نزاعات. كذلك لا تترك خلافاً صغيراً مع أحد الزملاء ويتحول الى صراع كبير.مهنياً:لا تقدم أية مبررات اليوم أو تتخذ أية قرارات قبل أن تتوافر لديك المستندات اللازمة عاطفياً:الكثير من الفرص للقاء حب جديد تتاح لك اليوم.
ميشال حايك
مهنياً: تصاب ببعض الارتباك وتساورك أفكار سود وتتصرف بطريقة غريبة نوعاً ما عاطفياً: سعادة عاطفية مفاجئة وفرص رومانسية وتعلق زائد بالشريك نتيجتها توطيد العلاقة بينكما صحياً: لا تهمل صحتك ولا تستخف بكل ما يعود عليها بالنفع، ولا سيما ممارسة الرياضة المفيدة لها جداً .
جمانة قبيسي
الامور المالية هي الاكثر سيطرة على تفكيرك فانت تعاني من ضائقة مالية خانقة وذلك للاسراف خلال الايام الماضية، في فترة ما بعد الظهر قد يؤثر بك خلاف مع من تحب مما يؤدي الى تغيير مزاجك الهادئ منذ الصباح، لكن الاوضاع ما تلبث ان ترجع الى ما كانت عليه في المساء ، حاول ان تعطي عائلتك بعض من اهتمامك ايضا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *