التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 2/12/2019 في الحب والحياة

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 2/12/2019

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 2/12/2019 في الحب والحياة:

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2019 ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2019 .

ماغي فرح.
ترغب اليوم في السفر للخارج. لن يتعاطف البعض معك في هذا اليوم لأنك لا تعبر عن حزنك بالكلام ولكنك تتنهد فقط! ننصحك بألا تقص أي تفاصيل عن حياتك لأي شخص. تذكر أنه من المهم جدا أن تتعلم دروسا من هذه الحياة وأول هذه الدروس أن تعرف متى تصمت ومتى تتكلم.
ميشال حايك
ما بدأت به امس ما زلت تشعر به اليوم وخصوصا من تأثرت صحته قليلا، تشعر اليوم ببعض التحسن ابتداء من بعد الظهر ، لكنك ما زلت الاحداث المتسارعة ومفاجآت كثيرة تغير من خططك و مواعيدك مما يصيبك بالمزاجية و العصبية في فترة الظهيرة و المساء ايضا و بالاخص مواليد 12 الى 20 أذار .
ليلي عبد اللطيف
مهنياً: قد تكسب الكثير من خلال الأعمال الإضافية أو الاستثمارات الخاصة. عاطفياً: ثق بالشريك فأنت قادر على الاستمتاع برفقته وقضاء فترة مميزة معه. اجتماعياً: مارس نشاطات رياضية مع أصدقائك لأنها قد تزيل عنك الهموم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *