التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 2/12/2019

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 2/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 .

ماغي فرح
القمر الجديد في برجك يعلن انطلاقة دورة جميلة في حياتك ستسرع وتيرة العمل وتكثر النشاطات وتشتد العزيمة ستسمع خبراً ساراً وربما تعلن عن استعدادك لاحداث تغيير ما.مهنياً:تعرض عليك صفقة مربحة اليوم قد تكون السبب في تحسين أوضاعك في العمل عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب تقيدك و تقيد حريتك.
ميشال حايك
مهيناً: تمر بيوم دقيق من الاختبارات، لكن النجاح سيكون حليفك مهما اشتدت الصعاب عاطفياً: تفرح كثيراً فالحظوظ ترافقك على على الصعيد العاطفي، و تمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك صحياً: قد تصاب بالتهابات في المفاصل بسبب الرطوبة في مكان عملك، وتضطر إلى تناول بعض الأدوية للقضاء عليها.
جمانة قبيسي
اليوم فيه العديد من التغييرات ففي الصباح تبدأ يومك بهدوء وجو خال من الاحداث الى فترة الظهيرة التي بها مفاجآت عديدة وخاصة على المستوى العملي و ممكن ان تجعلك عصبيا و مزاجيا . في المساء تتحسن الامور وخاصة على المستوى العاطفي الذي يكون في افضل وضع لديه لكن عليك بتقليل كلامك كي لا تخطئ نسب النجاح لهذا اليوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *