التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 1/12/2019

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 1/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
كن يقظا فالأمور متوترة اليوم. وكن ثابتا وقويا عند التحدث مع الآخرين. كن حذرا ولا داع للعنف. لا تستسلم لرغباتك وتتشاجر مع الآخرين. كن قويا حتى لا يستهان بك ولا تسمح لأحد أن يقهرك أو يفرض سيطرته عليك.
كارمن شماس
تكوّن رؤية واضحة للمستقبل، وتأتي ردات فعلك مميزة مع الخسوف الحاصل في برج الحمل، والذي يجعلك تخوض تجربة مشوّقة جداً عاطفياً: يزداد حبك للشريك مع الأيام، حافظ عليه قدر استطاعتك وامنحه كل ما تملك من عاطفة صادقة صحياً: تصاب بوعكة شديدة جراء إصابة شخص عزيز على قلبك بمرض تعتقد أنه خطير ولكنه ليس كذلك.
نيفين ابو شالة
مهنياً: تعيش هذا اليوم حالاً من القلق على المستقبل، لكنها مسألة أيام تعود بعدها إلى التفاؤل المعهود والنجاح عاطفياً: الفوارق بينك وبين الشريك تزداد اتساعاً، وهذا بات يحتاج إلى معالجة جذرية وسريعة صحياً: لا تقلق على صحة الشريك، فهو بخير، بل انتبه إلى صحتك جيداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *