التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 2/12/2019

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 2/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 .

ماغي فرح
تبلغ أهدافك وتبدو سعيداً بالتطورات. تواجه ظروفاً جديدة أو شروطا ً جديدة في العمل أو في محيطك المهني وتشعر بأنك وجدت مكانك المناسب.مهنياً:يحزنك تصرف بعض زملاء العمل بعدوانية لك مما يثير خوفك وقلقك عاطفياً:إهتم أكثر بمشاعر الحبيب وأعطيه المزيد من الإهتمام.
ميشال حايك
مهنياً: عليك أن تفكر جدياً في الراحة هذا اليوم، فقد أرهقت نفسك بعدة أمور ووضعت نفسك في موقف صعب عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً صحياً: إياك والإكثار من تناول اللحوم والدهنيات، ولا سيما أنك قابل للسمنة بسرعة.
جمانة قبيسي
تبدأ بعزيمة هابطة في هذا الصباح وتبدأ نهارك ببطء شديد مما قد يجلب لك بعض الانتقادات من المحيطين بك. لكن تشعر بالقوة والشجاعة في فترة الظهيرة وما بعدها مما يجلب لك التقدم على المستوى العملي.في فترة ما بعد الظهر قد تنشغل بالتسوق فانتبه على مصاريفك . اما المساء جيد للخروج و الاستمتاع مع اصدقائك بليلة جميلة جدا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *