التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 1/12/2019

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 1/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
اليوم من أحد الأيام التي تحاول فيها أن ترسم لنفسك مستقبلا جديدا ومختلفا، ولكن لسوء الحظ لا تمتلك كل المقومات. خطواتك محسوبة ودقيقة جدا. أنت تقوم بمهامك بطريقة عملية وذكية ولكنك تختار الطريقة الأصعب. اختر الطرق السهلة حتى تغطي عددا كبيرا من المهام في وقت أقل.
كارمن شماس
الخسوف في البيت السادس، أي في الحمل، قد يثير ردّة فعل على حدث يطرأ في مكان عملك، ويتحدث عن تغيير في اجواء العمل، وعن ظروف أخرى قد تظهر الآن عاطفياً: لا تترك فقدان الثقة يؤثر في علاقتك بالشريك، فهو قد يوصلكما إلى أماكن لا ترغبان في الوصول إليها صحياً: الأوضاع المتشنجة التي تمر بها في مجالك المهني توترك جداً وتثير أعصابك.
نيفين ابو شالة
مهنياً: يتحدّث هذا اليوم عن ربح مادي أو شراكة شخصية، وقد تبحث قضية إرث أو أوضاعاً مالية دقيقة أو ممتلكات عاطفياً: إحذر الغيرة الشديدة والتملكية، ولا تنقل هواجسك وشكوكك الى الحبيب حتى لو تفاقم الوضع صحياً: يمكنك ممارسة الرياضة بمفردك وبحرية، وممارسة رياضة المشي من أفضل الرياضات بالنسبة إليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *