التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 2/12/2019

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 2/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 .

ماغي فرح
إن الاجواء الفلكية العامة تحسن أوضاعك العاطفية كما قد تكون على موعد مع لقاء مفيد ملؤه الحب.مهنياً:معنوياتك مرتفعة اليوم بسبب حصولك على صفقة لطالما تمنيتها عاطفياً:تتمتع بجاذبية اليوم لا يستطيع الحبيب مقاومتها.
ميشال حايك
مهنياً: تشهد في الفترة المقبلة تطورات إيجابية في العمل، تعود عليك بفائدة كبيرة على عدة صعد عاطفياً: قد تحقّق حلماً يتعلق بإنجاب أو ولادة أو خطبة أو زواج أو اجواء رومنسية أو مصالحة صحياً: شعورك بذاتك وبقوة احساسك بالأنا يجعلانك تفضل ممارسة الرياضة بمفردك بدلاً من أن تكون في جماعة حتى تشعر بذاتك.
جمانة قبيسي
يوم اخر صعب يا صديقي العقرب ، فنصيحة هذا اليوم اترك نفسك ولا تحمل السلم بالعرض ، فالامور لن تسير بصالحك وعصبيتك سوف تصل الى اعلى مستوياتها في فترة الظهيرة حيث التعب وضغط العمل. في فترة المساء لا انصحك برؤية من تحب لان الامور بينكما لن تكون على ما يرام فاخرج مع اصدقائك و رفه عن نفسك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *