التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 1/12/2019

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 1/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
ربما تختار اليوم المكان الخاطئ لتبدأ فيه عملك، ولذلك ننصحك بأن تختار مكانا مناسبا قبل أن تهدر طاقتك ووقتك دون أن تنجز شيئا. انظر حولك واستمع لنصائح الآخرين. أنت لا تعيش بمفردك في هذا العالم. انظر كيف يتصرف الناس من حولك واستفد منهم؟
كارمن شماس
لحسن الحظ ان الخسوف في البيت الخامس يكون مناسباً ويولّد طاقة ايجابية عاطفياً: تشعر بالارتباك بسبب عدم صراحتك مع الحبيب وتفاجئك ردة فعله صحياً: تسمع أخباراً تسعدك أو تطمئن الى صحة أحد المقرّبين أو تخوض تجربة رياضية مفيدة.
نيفين ابو شالة
مهنياً: تردّدات الأمور العالقة ترخي بظلالها على وضعك العملي، وهذا لن يدوم طويلاً، فالاستقرار يعود تدريجياً عاطفياً: من الأفضل أن لا تكون متحفّظاً مع الشريك، فهو قد يحاسبك على أبسط الأمور صحياً: بادر إلى القيام بحركة شبه يومية تعود عليك بالفائدة وتنشط دورتك الدموية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *