التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 2/12/2019

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 2/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 .

ماغي فرح
تتغيّر الأحوال المهنية نحو الأفضل. تستعيد ثقتك وسيطرتك على الأمور، تحكم عليها بصوابية، وتتعزّز الحظوظ على صعيد الصداقة والحب.مهنياً:قراراتك التى تتخذها صحيحة فلا تدع الآخرين يؤثرون عليك عاطفياً:علاقة إستقرار وزواج تلوح في الأفق.
ميشال حايك
مهنياً: ينتقل فينوس الى برج الجدي ليستقر استثنائيّاً أشهراً في هذا البرج ويفرض عليك قواعد وقوانين جديدة في حياتك المهنية عاطفياً: يتغير مصير العلاقة هذا اليوم، وتحسم قصة مهتزّة وتحصل بعض المواجهات العابرة صحياً: تخلّ عن كسلك للقيام بما يعود عليك بصحة سليمة معافاة، وبادر إلى ممارسة الرياضة.
جمانة قبيسي
كن اكثر سلاسة في التعامل مع غيرك هذا اليوم لانك تصر على رأيك بشكل منفر وعنادتك لا مثيل لها، يوم به بعض الامور المهمة على نطاق العمل و قد تنشغل بالكثير من المواعيد . جاذبيتك تزداد لدى الجنس الاخر في فترة ما بعد الظهر والمساء لذلك لا ترفض طلب احد لك بالخروج وقضاء سهرة جميلة لان هنالك ما سيفرحك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *