التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 1/12/2019 توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 1/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاحد 30 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
أنت شخص مرح ولكن هناك شخصا ما يعارضك اليوم ويقف في طريقك ويرفض أن يراك أمامه. دعك من هذا الشخص وانطلق وامض في طريقك مهما كانت الظروف. انتبه فهناك بعض الأشخاص يحاولون أن يخربوا خططك ويحولوا دون تنفيذها. أنت أذكي من أن تقع في هذا الفخ اللعين.
كارمن شماس
تفوّقك في العمل يزعج بعض الزملاء لكنه يفرح بعضهم الآخر، وهذا طبيعي حين تكون في دائرة الضوء عاطفياً: محاولات مساعدة الشريك يجب أن تتواصل حتى النهاية، ولا تستسلم للعراقيل مهما تكن صعبة صحياً: بالصبر والجد تتمكن من الحصول على رشاقة وصحة سليمة.
نيفين ابو شالة
مهنياً: تصطدم بعمليات التسويف والتأخير لكنك لن تفقد أعصابك وسيطرتك على الأمور، ولن تتطرف في مواقفك عاطفياً: إذا حظيت بالدعم المطلوب من الشريك تحقق انطلاقة ثابتة وناجحة معه، وتكون المرحلة المقبلة مشرقة جداً صحياً: قد تلازم الفراش يومين أو ثلاثة بناء على نصيحة الطبيب للتخلص من الإرهاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *