التخطي إلى المحتوى
محتويات

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 / 3 / 2024


شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 / 3 / 2024 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطنى يعقد مؤتمرا صحفيا غدا للحديث عن دورة كأس عاصمة مصر.


 


تذكرتي تفتح باب الحجز لمباريات بطولة كأس عاصمة مصر


أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباريات كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، على أن يكون الحجز عن طريق اللينك التالى


حسام حسن يعقد مؤتمرا صحفيا غدا


يعقد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرا صحفيا غدا الأربعاء استعداد لمواجهة نيوزيلندا ضمن مباريات كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا.


التايكوندو يضيف 4 ميداليات جديدة في دورة الألعاب الأفريقية


أظهر أبطال مصر في التايكوندو تالقا في اليوم الثالث للعبة بدورة الألعاب الأفريقية المقامة حاليًا بمدينة أكرا الغانية وتستمر حتى يوم 24 مارس الحالي.


أحمد شوبير: حسام حسن الأفضل للمنتخب الوطني.. وعلاقتى جيدة بـ رضا عبد العال


قال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، إنّ علاقته جيدة برضا عبدالعال لاعب الزمالك والأهلي الأسبق، موضحًا: «رضا دخل الإعلام بأسلوب خالف تعرف، هي دي طريقته ونقده وتحليله، مفيش مدرب أو لاعب أو فريق بيعجبه، ودي واكلة مع بعض الناس»


الأهلى يحسم مستقبل موديست بعد فرمان كولر


استجاب مسئولى النادى الأهلى لرغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة فى تأجيل البت فى مستقبل الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الفريق لنهاية الموسم سواء برحيله أو استمراره مع القلعة الحمراء بالموسم الجديد.


وكيله: لم يحدث تواصل بين الأهلى ومعلول لتجديد تعاقده


أكد وكيل علي معلول أن كل ما ينشر عن اللاعب وعلاقته بالنادي الأهلي بخصوص تجديده من عدمه غير صحيحة ومن وحي خيال كاتبها، حيث أنه لم يحدث اي تواصل بين الطرفيين حتي هذه اللحظة.


استاد مصر ينافس الملاعب الأوربية العالمية.. فيديو


يستضيف استاد مصر، بالعاصمة الإدارية منافسات بطولة كأس عاصمة مصر التي تقام في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجارى، بمشاركة 4 منتخبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *