التخطي إلى المحتوى
محتويات

دواء لوراداى شراب لعلاج الحكة والحساسية Loraday Tablets نقدم لكم مجددا في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في كل الامراض وهو علاج لوراداى أقراص شراب دواء لمداواة الحكة والحساسية يسبب اعراض الحساسية المعروفة مثل الحكة  العطس ادماع العيون و سيلان المنخار ولذلك يستعمل دواء لوراداى فى دواء حالات الارتيكاريا ودواء أمراض الجلد الناتجة عن الحساسية وهو يحتوى علي ماده فعاله وهي لوراتادين ويعد منالأدوية المضاده للهيستامين ويبقى فعالاً لمدة طويلة وارتباط الهستامين ..

دواعى الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب

نقدم لكم في هذه الفقرة عن دواعى الاستخدام لدواء لوراداى أقراص شراب و يقضى على التهابات الجيوب الانفية يمكن استخدام العلاج كعلاج معاون للتحكم في أعراض وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم العلاج فى علاج المظاهر والاقترانات التى تصاحب التهاب المنخار والتى تنتج عن الحساسية كما يعالج حالات الحساسية والحرقان فى العين .

2- يمكن استخدام العلاج كعلاج معاون للسيطرة على مظاهر واقترانات حالات البرد مثل العطس والرشح كما يمكن ان يستعمل لعلاج حمى القش .

3- يقضى على التهابات الجيوب الانفية كما يقضى على حالات الأرتيكاريا والتى ينتج عنها الاحمرار والحكة .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب

نقدم لكم في تلك الفقرة عن الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة وحـٍسب وضعية العليل وهي من الحالات الاتيه :

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى : قرص واحد فقط مرة واحدة يوميا او ملعقتان صغيرتان مرة واحدة كل يوم .

2- الجرعة المعتادة فيما يتصل الاطفال هى : ملعقة صغيرة مرة واحدة كل يوم .

الاثار الجانبية لدواء لوراداى أقراص شراب

نقدم لكم في هذه الفقرة عن الاثار الجانبية لدواء لوراداى أقراص شراب وهي التي تحدث في الجسم من خلال تناول ذلك الدواء وهي من الحالات الاتيه :

1- قد يحدث احيانا العصبية والارتباك كما يمكن ان ينشأ صعوبة فى السبات وبعض الالام في الجهاز الهضمي ، بالاضافة الى تورم الوجه والفم .

2- على الارجح ان يكون هناك الإحساس بالصداع وجفاف الفم ونزيف الانف كما يمكن ان يسبب التهابات فى الحلق ، بالاضافة الى ضيق فى التنفس .

3- احيانا يسبب العلاج صعوبة فى النوم كما قد ينشأ الحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى الام فى المعدة والشعور بالضعف العام .

موانع الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب

نقدم لكم في تلك الفقرة عن موانع الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب و يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية وهي من الحالات الايته:

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى .

2- يمكن استعمال العلاج عندما يتعلق الامر الحمل والرضاعة الطبيعية في أعقاب استشارة الطبيب المعالج .

ولمعرفه المزيد من دليل الادويه و موانع الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب و الاثار الجانبية لدواء لوراداى أقراص شراب و الاثار الجانبية لدواء لوراداى أقراص شراب زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *