التخطي إلى المحتوى
محتويات
رواية صرخات مراهقة 2019 ،Novel screams teenager 2019

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بيكم فى منتديات حنين الحب اقدم لكم اليوم موضوعى بعنوان
رواية صرخات مراهقة 2019 ،Novel screams teenager 2019

اهلاأ احبتي اول شيء نعرفكم على أبطال وشخصيات القصة رواية صرخات مراهقة 2019 ،Novel screams teenager 2019رواية صرخات مراهقة 2019 ،Novel screams teenager 2019

1-
بطلتنا جمانة

2-
اثير صديقة جمانة القريبة جدا

3-
شلة البنات :

4-
ريم صديقتها صديقة الطفولة ومعها بالكلاس حق الجامعة
وكانت اخت وجمانة تحب ريوم وايد

5-
ذكرى صديقة جممانة ونفس بالكلاس حق الجامعة

6-
زينب صديقة جمانة

7-
مجد صديقة جمانة راح يكون دورها صقير بالقصة

8-
وسام هي صديقة جمانة

9-
رهوف صديقة وجمانة تحبها مرة

10- مرام صديقة جمانة

11- سارة صديقة جمانة

12- راما صديقة جمانة

13- غيداء صديقة جمانة

14- شلة الشباب :

15- سعيد صديقها ومعها بالكلاس

16- حسن الصديق المقرب لجمانة

17- مهند صديق مقرب جدا وجمانة احببته في يوم
بالايام

18- نواف صديق جمانة وهوه اخو مهند بالقصة ونواف
اكبر منهم بس بالسنة 5 رسب وصار وذ مهند

19- احمد صديق جمانة

20- سالم صديق جمانة

21- سعد صديق جمانة

22- فهد صديق جمانة

23- طلال صديق جمانة

24- عبدالعزيز صديق جمانة

25- والشباب والبنات كانو كلهم اصدقاء وحبايب

نبدا القصة :

جمانة: زهقانة ياربي وش ذا الملل من الصباح
وصباح الخميس وعع خليني ادق على زينوو ابي اعرف وش صار بالعرس > لقافةة

الراوية : الفون يرررن يررن واخيرا رددت زينب

جمانة : ي هلا شلونج ي زفتة وينج من زمان ؟

زينب : هلا ي حيوانةة اححد فايق يرد على
مكالمات بالعرس

جمانة : أييهه انا وش بتس ي خيه ترا انا كان
ودي اجي ادري مجوودة الزفتونة زعلانة

زينب : وربي وايد زعلانة عليتس عشان مجيتي

جمانة : اهاه اليوم اروح لها واعتذر ي خيتي
خالتك فتون ما رضت

زينب : هههههه انتي مايبيلك غير كذا . المهم
شلون بكرا معاج محاضرات ؟

جمانة : يب يب وإنتي ؟

زينب : يب بس مالي خلق اروح

جمانة : من يوم يومتس دفااررةة . المهم كيف
ككانت مجودةة بالفستان وكششخة

زينب : ي ربي ي جمانة تهههههههههههبل
تههههههبل

جمانة : ححسافةة ما شفتها بعرسسك إن شاء الله

زينب : رواية صرخات مراهقة 2019 ،Novel screams teenager 2019 إن شاء الله

جمانة : ابي اعرف من ووين ي الدفآرة انتي

زينب : انا اققول طووسي بس

جمانة : هههه باي ي قلبها باي نلتقي على خير

زينب : فديتك بايات إن شاء الله

الراوية : سكرت جمانة الفون

جمانة : يارباهه مملل .

الراوية : إتصلت اثير صديقة جمانة

اثير: ههلا وغلالا ججممانةة ترا حنا والشلة
هالحين بنتجمع انا ريم و ذكرى و زينب ووسام وو رهووف ومرام وسارة وراما يلا بسرعةة
تعالي بالمطعم ………. ننتظرج

جمانة : اكككككككككككككيد الحين ياية مسافة
الطريق

الراوية : جمانة تجهزت وخلصت وركبت سيارتها
ونظظارة الشمسة

وسيارة مكشوفة من فوق

لما كانت جمانة تجهز السيارة عشان تروح
المطعم جاها اتصال من (صديقتها ريوم )

ريوم : هلا جممون

ججمانة : ي هلاا

ريوم : جمون وينكك فيه

جمانة : ككاني طالعة رايحة المطعم. انتي
بالمطعم ولا وين بالضبط

ريوم : لا ي خيه انا دقت علي اثير بس تعرفين
حالتي صعبة وبعدي ما خذيت الرخصة مري علي لاهنتي

جمانة : افا وانا بنت عمج تامرين امر جم
ريووم عندنا

ريوم بإبتسامه : حبيبتي والله إنطرج ^^

جمانة : تمام

الراوية : وصلت جمانة عند باب بيت ريوم طلعت ريوم

ريومم : خووووش خووووووش احلى هناك انتي

جمانة بضحكةة : خخخخخ المظهر شيء اساسي

ريوم : اهم شيء اقول تحركي

الراوية : بالسيارة في طريقهم الى المطعم
لززم مع البنات الحش وهذر

جمانة : كيف كان عرس مجوودةة

ريوم : ططالعةة تهبل مممررةة

جمانة : ي خسارة وربيكان ودي اشوفها

ريوم : خيرها بغيرها ككككككككك

جمانة : قسسسسم انك كلبةة

ريوم ادري

الراوية : وصلوا الى المطعم طلعو وجمانة قالت
لريوم إسبقيني بالطريق جمانة كانت طالعة وبالغلط صدمت واحد وكان حامل قهوة وصبت
القهوة على الولد

جمانة : ياربي سسسسوري سوووري ممره سسوري
ماكنت اقصد

الراوية : الولد صامت ويناظرها

جمانة بنظرة تعجب : وش بك اخوي

الولد : إنتي مو البنت الي معنا بالكلاس

جمانة : اي تذكرتك إيه تذكرتك

الولد : انا مهند

جمانة : انا جمانة تشرفنا

مهند : والله الشرف لي اسف بس ممكن رقمك ؟

جمانة
بتعجب : إيه ممكن سجل معك

مهند : ثانكس

جمانة : لا عادي

الراوية اثير قلقت على جمانة فطلعت ولقت
جمانة تسولف مع نفسها وتقول

جمانة : وش يبي في رقمي ؟

اثير : منهوو ههذا ؟

جمانة : بسسم لله الرحمان الرحيم . دشي واقول
لكم السالفة

الراوية : دخلو اثير وجمانة المطعم وكانو كل
الشلة قاعدين

الشلة : وينكم تاخرتو ؟

اثير : هااهه يا جمانة ككانا دشينا
وقعددنا وش صار معج ومنهو هذا الي وش يبي
برقمك ؟

رهووف : هههههههههههههههههههه مننوو منوو
هاههه من ورانا

راما : خخخخخخخخخخخخخخخ منو قولي

ريوم : تخشين عني

ذكرى اند زينب اند وسام اند سارة : منو
تككلمي ؟

جمانة : يووووووووووووه كليتوني هذذاا واحد كان قاعد جنبي بالقاعة نفس دفعتي
يالي بالجامعة

رهووف : ططيب شلون اخذ رقمك وش صار

اثير :هههههههههههههههههههه قسسم راحت البنت

وسام : خخخخخخخخخخخخ شكلج حابته

ريوم اند زينوا ند سارة اند ذكرى : يب يب

جمانة : وش حابته ياخي تووي عرفت اسمه بس

كل الشلة : مو مهم حنا نبي نعرف السالفة هالحين

جمانة : اسمعوا السالفة

الراوية : قالت لهم السالفة ؟

ذكرى : كككككككككك جمون شكله عشقان

اثير صح شكله كذا

كل الشلة :هههههههههههههههههههههههههههههههه

وسام: الله يوفقك وياهه

جمانة بخجل : قسسم مالي صلة به وما اعرف شيء
عنه غير اسمه

زينب : ما دام هوه قاعد جنبك بالكلاس راح
تتعرفون على بعض وكذا مع الايام

ريوم : يب . وبالاضافة أخذ رقمج بعد

جمانة : بنات لاتذكروني بالسالفة يلا سولفوا

الراوية : قعدو البنات وطلبو الاكل وقعدو على
الطاولة بعد شويات جو مجموعة شباب من نفس الجامعة الي بها البنات

ولما دشو يضحكون وكذا وقعدو بالطاولة الي جنب
البنات وهم ابطال روايتنا سعيد و حسن و نواف و احمد وسالم وسعد وفهد وطلال
وعبدالعزيز ومعهم مهند

جمانة بخووف : يمةةة وحطت راسها بكتف زينب زينب
زينب كاهو .

زينب : شفيج؟

البنات مستغربين : شفيها ؟

البنات جمون شفيج :كاهو الولد الي صبيت عليه
القهوة

اثير : اي هذا مهند يالي بكلاسنا هذا جاي
يكمل من امريكا ودش جامعتنا يكمل فيها وهو صديق الشلة الشباب

راما : جمون شفيج ؟

جمانة : آههآهه عرفته كخ احم

سارة : بنات مو كانه مروم تاخرت

راما قاعدة ادق عليها ماترد

جمانة :. بنات ككككككككككاهي ججات

الراوية : وصلت مرام وكانت لافته للانتباه
ودشت وقعدتت جم راما وكل الشباب لما جات يطالعوها وخاصة ( سعيد)

مرام : ههاي صبايا

جمانة : يلعن ابو شكلج وش مسوية بنفسج طالعة
بطيحين الطير من السماء

مرام تسلمين ي قلبي ههههههههه

رامما : صح كلام جمانة وربي

اثير : نو ويي .!

ذكرى : ههههه جد ترا

ريوم : ككككككككككك

زينب : مروم ططالعة تهبلين

رهووف : وش مسوية مرمر هههههههههههههههه

سارة : بنات ترا سعيد الي معنا بالكلاس يطالع
مروم

مرام : كخ كخ بنات بقولكم السالفة بعدين

الراوية : قام سعيد وبتجاهه طاولة البنات نفس
الوقت قامت مرام من طاولة البنات باتجاه سعيد البنات مستغربين نفس ردت فعل الشباب

ردة فعل البنات كانت :

جمانة : واه مرام طلعت احم احم وذ سعيد

راما : جمانة تصدقين وانا صديقتها الكلوز مع
بعض ما قالت لي

سارة : غريبة

ذكرى : وش صاير بالدنيا كككككككككككككك

ريوم : يمة ما اصدق

اثير : خخخخخخخخخخخ شكلهم كككذآ

رهوف : ككككككككككككككك جد مستحيل

وسام : طلعت وذ سعيد ههههههههه ما اصدق

زينب : وآههه هههههههههههه رومنسية تايم
ككككككككككككك

مهند: شباب طالعوا الاخ ههههههههههههه

سعد : ممستحيل ههههههههههههههه ما قال لي ولد
الكلبة

فهد : بس تصدقون البنت شيء صراحة

طلال : إيه والله ووش ذا البس ياخي

عبدالعزيز : اسسكت ولد المطوعةة خلينا نشوف
بس

احمد : تقطيـــــــــــــــــــع

سالم : وربي انكم مخابيل وش تبون بالولد
شكلنا بنعشق مثلهم

مهند : انا عاشق وخالص

حسن : ووش منو هاذي سعيدة الحظ

نواف : يمقن ايه ويمقن لا ترا اعرف بالسالفة

طلال : تكلم انت بس قول وش صاير

عبدالعزيز : الله يعينها الي بتحبك انت

مهند : وش الله يعين هي تتمنى انه واحد مثلي
يحبها

احمد : ياخي اخلص انت صج عاشق ولا تلعب على
البنت

حسن : ايه قول تلعب صح ؟

مهند : وربي لعبت على غيرها وربي هذي احساس
ثاني احس اني حابنها جد ما قلت لكم وش صار اليوم

الراوية : مهند قال لهم السالفة ولما كان
مهند يقولهم السالفة انشغل سعيد وذ مرام والبنات قرروا بعد ما تخلص مرام يردون
البيت والحوار الي كان بين مرام وسعيد هوه .

مرام : هلالاآ شلونك

سعيد : ي هلاآإ فيج انا تمام عساج طيبة بس

مرام : الحمدلله انا بخير دوومم انت بخير ي
رب

سعيد : تسلمين ككخحح كخخحح بكرا مداومة

مرام : يب

سعيد : ايه وانا بعد

مرام : اوكي تبي شيء انا بروح مع صحباتي
اروفوار

سعيد : اوكي وانا بعد بروح وذا صحابي

مرام تضحكك : اوكي باي يلا

سعيد : ككاني رايح يعني طردة مثلا

مرام : ههههههههههه

الراوية : رجعت مرام عند صاحبتها وقعدووا
يهذرو ورجع سعيد لصحابه وقعدوا كمان يهذرون

ولما كان سعيد راجع كان مهند يقول انه يبي
يعترف لجمانة عن الحب يالي بقلبه

مهند : شباب شكلي بروح

سعيد : شباب وش صاير مهند وش فيك

حسن : الاخ ططاير نفسك

سعيد : مع منو

عبدالعزيز : جمانة

سعيد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
وربك مهند

مهند : ايه وربي ي سعيد هالمره من قلب

سعيد : يمقن

نواف : ما اصدق صراحة شاكك في ذا الموضوع

سعيد : لا شكله عاشق

سعد : الله يعين من هالحب

سالم : هههههههههههه شباب شفيكم عليه

مهند : اه ي قلبي

احمد : هذا من جده

مهند : لا انا من الرياض

نواف : لا وينكت بعد

مهند : شباب ترا قاعدة تناظرني

سالم : قاعد يتخيل الولد

احمد : لا جد قاعدةة تتطالعه

الراوية : فجاة البنات قرروا انه يطلعون
ويردون البيت

مهند : شباب شكلهم رايحين

نواف : الله يحفظهم وش بك انت

حسن : شكله خالص

الراوية البنات طالعين كانوا جمانة واثير
قاعدين يسولفون ومعهم ريوم

جمانة : يلا اثير نلتقي على خير

اثير : باي حياتي امواح امواح

ريوم : يلاج مون اشك امي بتقوم الدنيا
ومبتقعدها

جمانة : هههه اجل اركبي يلا

الراوية : مهند ركض وراهم وكان طالع وكان
يشهق لانه كان راكض وتعب

مهند : لو سمحتي جمانة جمانة

جمانة : هلا وش بغيت

مهند : مشكورة بس حبيت اقول صح حنا ما نعرف
بعض الا من يومين تقريبا وهالموقف الي صار اليوم بس كان بخاطري ابي اقوله انا من
اول يوم شفتك فيه صراحة جاني شعور اني اني

الراوية وهو يبي يقولها ججوو الشباب وسمعوا
كل شيء

نواف : مهند مطول

مهند ياخي مو وقتك خربت علينا اللحظة

جمانة : هههههههههههههههه مو مهم اخلص وش تبي
لاني تاخرت وايد

مهند : صراحةة انا انا انا احبك وقلبي جاه
احساس غريب لما شفتك

جمانة : سوري انا مخطوبة لولد عمي

مهند : اهاه انا اسف بس ممكن طلب

جمانة : امر انت بس هع

مهند: نكون اصدقاء لاني حبيتك ورتحت لج

جمانة : اتشرف فيك

الراوية : راحت جمانة ووصلت ريوم مهند راح
وبداخله الف شهقة وكان وده يصرخ لانه كان هذا حبه الاول

والي حب فيه البنت بدون لعب وكذب راح مهند
وركب السيارة مع الشباب بالسيارة =>

احمد : لا لا تحاتي انت حياتي حبيبي وانا
ابيك

الراوية ويردون علية الشباب : انت عيوني يكل
كوني حياتي واموت فيك مهند كان يحب هالاغنية بقوة وهوه الي محفظ الشباب هالاغنية
من كثر ما يغنيها الشباب مستغربين ليش مهند ماغنى معهم

حسن : مهند وش فيك ؟

نواف : انت من يوم ما رجعت من عند جمانة موع
اجبني

مهند : لا تجيبون سيرتها قدامي

احمد : وش صار وش فيك

طلال : مهند وش فيك إتكلم توك طايح حب وغرام
فيها

مهند : طلعت مخطوبة

نواف : مخخخخخخخخخخخخخطوبة

طلال : مهند لاعد تكلمها وغير مكانك وخلص

عبدالعزيز : وربي مهند كنت اتمناها لك

سالم : بتلقى غيرها

مهند : انا قلت لها ممكن نكون اصدقاء

حسن : وش قالت ؟

مهند : تتشرف فيني كصديق

احمد : وربي هالبنت مؤدبة وكذا عكس مرام

سعيد: ياخي وش فيك علي

احمد : امزح ياخي اشوفك سرحان بعالم

سعيد : افكر بالحب

مهند : تكفى احمد انت وسعيد سكتوا لاني مالي
خلق كلش احمد تكفى وصلني انا اول وبعدين نواف

نواف : ياخي وش فيك

مهند : ياخي نمزح

حسن : وبضيقته ينكت

مهند: وربي مفرفش

الراوية : رجعوا الكل للبيت ومهند رجع البيت
اخذ شور ونأم وجمانة ررجعت البيت وهي تفكر بمهند طول الوقت

اليوم الثاني جمانة تاخرت وكمان لقت مهند
كمان متاخر

التعليقات

  1. صاحبة الحرف المتألق
    و ملكةالقلم الذهبي الرائع.
    تحية معطرة بالورد أهديها إليكِ
    كم يسعدني دوما ان اري هذا النزف الرائع الجميل
    فاعجز عن شكر على كل ما تخطه أناملكِ الذهبيه
    وما يتدفق من حبركِ العطر
    فيض من المشاعر والاحاسيس الجميله ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *